أفضل مستحضرات مكياج لإطلالة لطالما تمنيتها في عيد الأضحى

أفضل مستحضرات مكياج لإطلالة لطالما تمنيتها في عيد الأضحى

تستعرض ياسمينة لك أفضل مستحضرات مكياج لإطلالة لطالما تمنيتها في عيد الأضحى فاستفيدي منها وتعرفي على التركيبات المميزة التي تتألف منها والتي بدورها تساعدك على التألق بلوك يُبرز جمالك الى العلن. وفي المناسبة اليك أفضل النصائح لتحقيق مكياج الوجه المثالي

ias

لا شكّ بأنك ككل النساء تنتظرين بفارغ الصبر قدوم العيد للإحتفال مع العائلة والأصدقاء بأبهى حلة تمتلكينها، ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية المثالية اختارت أن تكشف لك أفضل مستحضرات المكياج التي تلعب دوراً أساسياً في إبراز جمالك. 

أحمر شفاه Rouge Volupte Rock'n Shine من Yve Saint Laurent

أحمر شفاه Rouge Volupte Rock'n Shine من Yve Saint Laurent

تُعتبر هذه المجموعة من أدوات المكياج اللاغنى عنها بسبب ألوانها المميزة والفريدة من نوعها. إجعلي من أحمر الشفاه هذا الأكسسوار الأنسب لإطلالتك بفضل النجمة الفضية التي تتوسط رأسه لتوزغ الجزئيات اللامعة على الشفاه بطريقة ساحرة. من التمريرة الأولى تنساب تركيبته على شفتيك لتغلفها بطبقة مرطبة، براقة وساحرة اللون لاسيما وأن المجموعة مؤلفة من 16 لوناً نابضاً بالحيوية يتناسب مع مختلف الأذواق. وفي المناسبة اليكأجمل ألوان أحمر الشفاه مع النجمات

**قلم أكواريزست لتحديد العيون من Make up for ever**

قلم أكواريزست لتحديد العيون من Make up for ever

يتميز هذا القلم بحدة لونه وسهولة استعماله لتحديد العين، وذلك بفضل تركيبة الجل التي تنساب بسهولة على العين لتدوم لأكثر من 24 ساعة. اجتاز قلم أكوا ريزست بنجاح اختبارات الصمود، فتبيّن أنّه مقاوم للتلطيخ والرطوبة، وأنّه ملائم للعيون الحسّاسة أيضاً. متوفّر بـ10 ألوان أساسية، منها 3 ألوان ماتية و7 ألوان برّاقة.

أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet من Givenchy

أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet من Givenchy

وهو أحمر شفاه بتركيبة غنية بالأصباغ، وينفرد بقوام متوازن يجمع ما بين اللون الغني، والشاعرية والقوام الماتي للغاية. وقد تمّ تطوير كافة ألوان هذه التشكيلة لتواكب أحدث صيحات الموضة، وهي متوفرة في ثمانية ألوان جديدة بالإضافة إلى لون محدود الإصدار، وتأتي كلّها بتركيبة غنية بالأصباغ وتتسم بطابع استثنائي.

كونسيلر Skin Caviar Perfect من La Prairie

كونسيلر Skin Caviar Perfect من La Prairie

استفادت علامة La Prairie من خبرتها في عالم الكافيار لابتكار Skin Caviar Perfect Concealer الذي يتميّز بقوام كريمي خفيف يمنح البشرة تغطية فورية وعناية طويلة الأمد في آنٍ واحد. إن مزايا هذا الكونسيلر جعلت منه مستحضراً مثالياً للعنايةبالبشرة ولتعزيز جمال وجاذبية نظراتك الخالية من العيوب.

بودرة **N.Y.M.P.H. All-Over Highlighting Powder من هدى بيوتي**

بودرة N.Y.M.P.H. All-Over Highlighting Powder من هدى بيوتي

لبشرة يتوهج اسمرارها لمعاناً طوال الصيف، استعيني بهذه البودرة التي تأتي عبوتها بتصميم أنيق على شكل وردة، فتعزز لمعان بشرتك بفضل تركيبتها المبتكرة من اللآلئ التي تترك ملمس الجلد حريرياً، ناعماً ومشرقاً. يكفي أن تمرري الفرشاة على الجزء المرغوب للحصول على توهج الوجه والعينين والجسم معاً.

بودرة les Météorites من Guerlain

بودرة les Météorites من Guerlain

لماكياج وفق أعلى المعايير الحرفيّة، لا بدّ أن تستعيني ببودرة Les Météorites ، التي تُعتبر أوّل بودرة حرّة تصحّح بسلاسة لون البشرة لتوحده، وتعزّز في الوقت عينه إشراقها وذلك بفضل تركيبتها الخاصّة على شكل حبيبات. ولأن ماكياج الصيف بحاجة ماسة لما يثبته بشكل مثالي ما عليك سوى اختيار هذه البودرة من Guerlain. اليك من ياسمينةأهم النصائح لتطبيق كونتور البودرة بطريقة مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية