ياسمينة تتذكّر: مسلسلات شاهد 2022 التي حصدت أعلى نسبة متابعة

مع اقتراب نهاية العام، سنعرفك على أفضل مسلسلات شاهد 2022 التي حصدت أعلى نسبة متابعة، حتى لا تفوتك مشاهدتها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ias

بعد أن عرفناك بداية هذا الشهر على أفضل مسلسلات شاهد خلال شهر نوفمبر، سنطلعك اليوم على أفضل مسلسلات شاهد التي حصدت نسبة مشاهدة عالية خلال هذا العام.

مسلسل العين بالعين

من أجمل المسلسلات التي عرضت على شاهد خلال هذا العام، في إطار درامي تشويقي، يدور حول قصة شابة تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تصور جريمة قتل بدون قصد، وتجد نفسها في مطاردة شرسة من قبل الشرطة والعصابة التي قامت بعملية القتل، لتتطور القصة ويجد الضابط نفسه في حيرة بين واجبه ومشاعره. المسلسل من بطولة رامي عياش وسيرين عبد النور.

مسلسل الغرفة 207

هو مسلسل درامي يندرج في خانة الرعب، تدور أحداثه داخل غرفة في فندق لونا في مدينة مرسي، غرفة غريبة الأطوار، تختار قاطنيها بعناية، وترحب بهم في سلسلة من الأحداث المخيفة. التي تختلف من حلقة إلى أخرى. يضّم هذا المسلسل نخبة من النجوم المصريين ونجوم العالم العربي وهم محمد فرّاج، ريهام عبد الغفور، علي الطيب، ناردين فرج ومراد مكرم.

مسلسل المتهمة

تدور أحداث هذا المسلسل في إطار من الأحداث المشوّقة، وتتضمن مجموعة من المشاهد المرعبة. وتدور قصته حول فتاة تدعى نورا تتهم بجريمة قتل لا تتذكر أي شيء عنها، وتحاول خلال المسلسل أن تثبت براءتها وسط المعاكسات والعقبات التي تنتظرها. هذا المسلسل من بطولة درّة، عادل كرم، دياب وعلي طيب بالإضافة الى نخبة من نجوم الدراما اللبنانية.

مسلسل ستيليتو

وتبدأ قصة هذا المُسلسل بحفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة، لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة، وتنطلق رحلة البحث عن القاتل، ومن هنا تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر. ومن أبطال هذا المسلسل قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كاريس بشار، كارلوس عازار وبديع أبو شقرا وديمة قندلفت وريتا حرب وندى بو فرحات ونخبة من نجوم عالمنا العربي.

تعرفي أيضًا على مسلسلات عربية على نتفلكس عليك أن تشاهديها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية