أفضل 3 حيل مكياج لشد مسام البشرة الواسعة وإخفائها

أفضل 3 حيل مكياج لشد مسام البشرة الواسعة وإخفائها

هل تعانين من مشكلة المسام الواسعة وتبحثين عن حيل ماكياج تخفيها وتعيد اليك رونق إطلالتك الجميلة؟ ياسمينة ستمنحك الحل المثالي للتألق بماكياج يُبرز جمال تكاوينك ويمنحك إطلالة مثالية وبشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب. لا تدعي مشكلة المسام تؤثر على نفسيتك بعد الآن بل إستعيني بالخطوات التالية:

ias

قبل البدء بتطبيق الماكياج، تنصحك ياسمينة بتنظيف البشرة جيدا وتدليكها بالثلج لدقيقتين على الأقل، هذه الحيلة تساعد على شدّ البشرة وترطيبها وتقليص حجم المسام، كما أنها مثالية أيضاً للتخلص من علامات التعب والخطوط الرفيعة.

  • اعتماد برايمر أمر أساسي: بعد ترطيب البشرة جيداً إستعيني بالبرايمر الذي بدورة يحافظ على رطوبة الوج ليمنع توسع المسام وإفراز الزيوت طلباً لمزيد من الرّطوبة. إختاري برايمر مناسب تماماً لنوع بشرة وجهك ليساعد على تمليس سطح البشرة .
  • تطبيق كريم الأساس بالـ Beauty Blender: إستعيني بالـ Beauty Blender لتطبيق كريم الأساس، وذلك لأن الأخيرة توزع الكمية المناسبة تماماً للبشرة ما يمنع تكدس الطبقات وانسداد المسام نهائياً فذلك يدفعها الى الإتساع أكثر حتى تتنفس. بالإضافة الى ذلك تساعد هذه الإسفنجة على إخفاء مظهر المسام بكريم الاساس من خلال اعتماد طريقة التربيت عليها .وفي المناسبة تعرفي على استعمالات خاطئة للـ Beauty Blender بعضها خطير
  • تقوية ماكياج العيون: تنصحك ياسمينة أيضاً بتسليط الضوء على ماكياج العيون من خلال تقويته وإبراز جاذبيتها إن كان بالأيلاينر أو الرموش الكثيفة. هذه الطريقة تساعد في غض النظر على مسام الوجه والتركيز على جمال العيون.

وأخيراً، احرصي على عدم المبالغة في تطبيق كريم الأساس فكثرة الطبقات تبرز المسام، وتنصحك ياسمينة أيضاً بعدم اعتماد البودرة المضغوطة بكثرة فهي أيضاً تسد المسام واكتفي بالتركيبة الحرة وفي المناسبة إكتشفي استعمالات غير متوقّعة للبودرة في المكياج ستجعلك تشترينه على الفور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية