أفضل 4 خلطات طبيعية لتطويل الشعر

طرق تطويل الشعر | خلطات لتطويل الشعر في اسبوع

هل تبحثين عن طرق تمكنك الحصول على شعر طويل من دون الإنتظار طويلاً؟ ياسمينة تساعدك في تحضير خلطات طبيعية وسهلة في منزلك، لكي تحصلي على شعر لطالما تحلمين به.

ias

 

-خلطة البيض:
أخفقي بيضة جيداً من ثم أضيفي إليها ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت جوز الهند، و ملعقة كبيرة من العسل . أخلطي المكونات جيداً لكي تمتزج مع بعضها. بعدها قومي بوضع المزيج على شعرك لمدة 15 دقيقة، وعند الإنتهاء إغسلي شعرك جيداً بالشامبو.

وللمزيد:  أعيدي الحيويّة لشعرك بخلطات البيض!

-خلطة الافوكادو:
أخلطي ثمرة افوكادو مع صفار بيضة واحدة، من ثمّ أضيفي إليهم ملعقتين من زيت الزيتون وأخلطي المكونات جيداً. ضعيه على شعرك لمدّة 15 دقيقة مع تغطيته بمنشفة.

 

-خلطة البصل والثوم:
قطعي بصلة متوسطة الحجم إلى أربعة أقسام و 2 فص من الثوم وضعيهم في الماء على النار. عندما يصبح لون الماء أصفر قومي بتصفيته من البصل والثوم. بعدها أضيفي إلى الماء 3 ملاعق كبيرة من السدر المطحون وع ملعقة من زيت الخروع وأخرى من زيت الزيتون. بعد أن يبرد المزيج ضعيه على شعرك في المساء أتركيه حتّى الصباح. قومي بهذه الخلطة يومياً لكي تحصلي على نتيجة مذهلة!

تعلّمي وصفة طبيعية ومضمونة لتنعيم الشعر!

-خلطة البصل:
أنت بحاجة إلى عصير بصلة واضيفي إليه ملعقتين من العسل لكي تتخلصي من رائحة البصل. دلكي شعرك بهذا الخليط، وأتركيه لمدّة 15 دقيقة بعدها إغسلي شعرك جيداً بالشامبو. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية