أفضل 4 قطرات مرطبة للعين والتخلص من جفافها

أفضل أنواع فطرات لجفاف العين

إن كنت تبحثين عن أفضل قطرة مرطبة للعين، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة التي تساعدك على العناية بصحة عينيك وتتخلصي من جفافها.

ias

عندما تعانين من إلتهابات في العين، تلجأين إلى قطرات تعقيم العين التي تساعدك على علاج المششكلة التي تعانين منها. لكن الجلوس لساعات طويلة أمام شاشة الكوميوتر وغيرها من العوامل يمكن أن تؤدي إلى جفاف العين ما يحتّم عليك إستعمال قطرة مرطبة للعين سنعرفك على بعضها في ما يلي.

قطرة Systane Ultra

تتميّز هذه القطرة بتركيبتها التي تساهم في علاج مشكلة جفاف العين وتخلصّك من المشاكل التي يمكن أن تعاني منها في حال إهمال عينيك وبالتالي تتسبب بإلتهابها.

قطرة لعلاج جفاف العين

قطرة Blink

تحتوي قطرة Blink على مادة  بولي ايثلين جليكول، التي تسعدك في الحفاظ على الرطوبة في عينيك وتخفف الشعور بالحرقان والجفاف، خصوصًا في حال الجلوس أمام شاشة الكومبيوتر أو مشاهدة التلفزيون لفترة طويلة.

أفضل قطرة لعلاج جفاف العين

قطرة SoloFresh

تحتوي هذه القطرة على هيالورونات الصوديوم ، بورات الصوديوم ، اثيلين متعدد الجليكول ، كلوريد الصوديوم، كلوريد البوتاسيوم، كلوريد الكالسيوم، كلوريد الماغنسيوم. كل هذه المواد مجموعة تمنحك فعاليّة عالية في عملية ترطيب العين وتوّفر لك راحة فورية وتكوّن طبقة حماية للعين من العوامل المحيطة بها.

طريقة ترطيب العين

إكتشفي أيضًا أسباب جفاف العين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية