أفضل 4 وصفات لتكثيف الشعر

وصفات لتكثيف الشعر | طريقة تكثيف الشعر

الشعر الخفيف مشكلة الكثير من النساء، حيث يلزمه الكثير من العناية الخاصة. لكي تمنعي شعرك من التساقط وتعيدي الكثافة لشعرك، ياسمينة تعلمك كيفية تحضير بعض الخلطات المنزلية الطبيعية

ias

 

خلطة النعناع والشاي الأخضر:

أخلطي ملعقتين من النعناع مع ملعقتين من الشاي الأخضر وليمونة وكوب من ماء الورد وأضيفي إليهم القليل من الماء. إغلي المكونات وأتركيا لتبرد لمدة ساعة. وأثناء ذلك يتم عمل حمام زيت ويفضّل أن يكون من زيت الخروع أو زيت الزيتون وبعد ساعة من حمام الزيت يتم غسل الشعر بالشامبو وبعدها يتم غسله بالخليط.

 

خلطات زيت الزيتون لتطويل الشعر!

 

خلطة البيض وزيت الخروع:

أخلطي 4 من صفار البيض وأضيفي إليهم ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع جيداً. من ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة ساعة، بعدها إغسلي شعرك  بالشامبو جيداً.

 

خلطة الزعتر والعسل:

إغلي أوراق الزعتر واحتفظي بالمنقوع في البرّاد، وبعد أن يبرد أضيفي إليه ملعقة طعام من العسل وملعقتين من الزبادي والقليل من زيت الزيتون وزيت اللوز، ثمّ ضعي الخليط على شعرك وغلّفيه بغطاء من النايلون لمدّة ساعتين.  من ثمّ اغسلي شعرك وستلاحظين الفرق في وقت قليل. كرري هذه الخلطة مرّتين أسبوعيّاً لنتيجة أفضل.

 

خلطات سحرية لتنعيم الشعر!

 

خلطة التوت و زيت السمسم: 

اخلطي كوب من التوت الأسود مع كوب من زيت السمسم، من ثمّ أضيفي إليها بيضة مخفوقة مع القليل من الفانيليا، ثمّ امزجي الخليط جيّداً. ضعي الخلطة على شعرك لمدّة نصف ساعة،  ولنتيجة مبهرة كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية