أفكار إطلالات للعمل من وحي الأميرات تُظهرك في غاية الأناقة

افكار اطلالات للعمل اعتمدتها الأميرات

لفتتنا افكار اطلالات للعمل اعتمدتها الأميرات، إذ إنّهنّ يرتدين ملابس أنيقة ومحتشمة، وفقًا لما تفرضه قواعد الموضة المفروضة على نساء البلاط الملكيّ.

ias

من هذه اللوكات، في إمكانكِ أن تستلهمي ما يعجبكِ، لتكوني الأكثر أناقة ورقيًّا، شرط ألّا تعتمدي صيحات مكياج تعطي انطباعًا سيئًا عنكِ في العمل، وأن تختاري الملابس المناسبة لبشرتكِ، لون شعركِ، وشكل جسمكِ.

إطلالة أنيقة وحيوية

استوحي من إطلالة ماري، أميرة الدنمارك، هذه الإطلالة التي تجمع بين الأناقة والحيوية، فنسّقي قميصًا بلون هادئ، مع تنورة مزيّنة برسومات صغيرة للأزهار، ومجوهرات ناعمة.

إطلالة كلاسيكيّة ملفتة

إذا كنتِ تحبّين الستايل الكلاسيكيّ، فنسّقي كما الأميرة ديانا، فستانًا ضيّقًا، أو توب وتنورة باللون نفسه، مع بلايزر بتدرّج مختلف. فكثلًا، إذا كان الفستان أسود، اختاري بلايزر زرقاء، أو زهريّة أو بيج، ولتكن الحفيبة بلون الفستان نفسه.

فستان كاجوال

إذا لم تكوني ملزمة باعتماد الإطلالات الكلاسيكيّ’ في العمل، في إمكانكِ اختيار فستان كاجوال، بقصّة محتشمة، ومزيّنًا بتفاصيل تبعد الملل عن اللوك، شرط ألا يكون مبالغًا بها.

إطلالة كلاسيكيّة بامتياز

من الخيارات الكلاسيكيّة الأخرى التي ننصحكِ باعتمادها إلى العمل، ارتداء بذلة نسائيّة بقصّة أنيقة، وبلون هادئ، والتي ستمنحكِ إطلالة مثاليّ’ خصوصًا إذا كنت متوجّهة إلى اجتماع أو مناسبة في العمل.

إطلالة تعكس شخصيّتكِ القويّة

الشخصيّة القوية هي من أهم الصفات التي يجب أن تتميّز بها المرأة العاملة، وفي حال أردتِ أن تعكسي ذلك، اختاري الفستان الأسود بقصة أنيقة مستقيمة بطول الركبة أو الميدي، واعتمدي معه تسريحة الشعر المربوط إلى الخلف.

ختامًا، لا بدّ من أن تلتزمي بتطبيق قواعد اتيكيت في العمل تُكسبكِ احترام الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية