أفكار جديدة لتفاجئي الشريك.. اكتشفيها!

أفكار جديدة لتفاجئي الشريك

من المهم جداً أن تلحظي، يا عزيزتي، ضرورة أن تدلّلي شريكك بين الحين والاخر وتفاجئيه بطرق مختلفة ومتنوعة، من دون أن يكون هناك مبرر أو مناسبة معينة لذلك. فمن شأن هذه المفاجآت أن تجدد الشرارة بينكما وتسمح بتقوية الرابط الذي يجمعكما وبالتالي انعكاس هذه المبادرات بطريقة ايجابية عليكما ما يسمح بتطوير المشاعر ونضج العلاقة. تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة من الافكار بهدف مفاجئة الشريك.

ias

اختبري نفسك: أي أغنية حب أنت؟

التدليل: من الجيد، بين الحين والأخر، أن تقومي بتدليل الشريك وإشعاره بالراحة والسعادة. ولا يوجد ما هو أفضل من منحه ساعات مميزة في مركز للتدليك حتى يستعيد لياقته الجسدية ويخرج كل التوتر من جسمه بعد يوم طويل من الإرهاق في العمل. هذا النوع من الهدايا، غير المتداولة كثيراً، يمكن أن تشعر شريكك بمدى اهتمامك به ما يترجم راحة وانعكاساً إيجابياً على سير علاقتكما ما يؤدي إلى تطويرها وإنضاجها شيئا فشيئاً.

تذاكر لمباريات رياضية: لعل أكثر ما يزعج أي فتاة في علاقتها مع حبيبها، هو ولعه المطلق بالرياضة خصوصاً لناحية مشاهدة المباريات الرياضية. لكن، يا عزيزتي، ليس عليك أن تخيّري الشريك بينكما، الامر الذي سيتسبّب لك بالطبع بمشاكل جمّة بل يمكنك بكل بساطة مجاراته إما من خلال مشاهدة المباريات معه أو مفاجأته بشرائك لبطاقات لحضور عدد من المباريات. صدقيني، هذا الأمر سيسعده كثيراً كما سيؤدي إلى تقديره لك في شكل كبير الأمر الذي سيسمح بتبلور علاقتكما نحو الأفضل. (اكتشفي مع ياسمينة هدايا الرجل تفضح نواياه!)

العشاء: مفتاح كل رجل هو معدته وبالتالي لا يوجد هدية أو مفاجأة أفضل من إعدادك للشريك وجبته المفضلة على العشاء، بحيث يمكنك مفاجأته، حين يعود إلى المنزل، بعد يوم شاق وطويل، بإعدادك لوجبته المفضّلة بطريقة مميزة وضمن أجواء من الرومانسية. هذه المبادرة ستشعر الشريك بالراحة النفسية وبمدى اهتمامك به وبالتالي سيقوّي الرابط بينكما ويسمح بإنضاج علاقتكما لتطويرها نحو الأفضل.

التبضع: دلّلي شريكك من خلال شراء الحاجات التي يهواها والأمور التي ترضي ذوقه، سواء من خلال الأفلام أو الموسيقى أو الكتب أو حتى بعض  العاب الفيديو والسلع الالكترونية. فمهما كان عمر شريكك يبقى في وقت من الأوقات أو مرحلة ما متعلّقاً بالأشياء التي يحبّها ويهواها. كما شرائك لملابسه في بعض الاحيان يشكل مبادرة جميلة ولفتة مميزة كدليل الى اهتمامك بمظهره وطلّته.

اقرئي المزيد:إشارات تدل الى استعدادك للدخول في علاقة عاطفية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية