أفكار ديكور رائعة لعاشقات الموضة

قمّة الانسجام بينك وبين منزلك، تتجسّد حين يعكس شخصيتك وتطلعاتك ويتحدّث لغتك، فهو يترجمها لمن يزورك ويُشعرك بالاسترخاء والراحة حين تكونين فيه. لذا، وإن كنت عاشقة للموضة، فلا بدّ أنك تبحثين عن أفكار مميزة تحاكي شغفك هذا! بالصور ياسمينة تمدّك بأروع الأفكار. 

ias

اختبري نفسك: هل أنت أسيرة الموضة؟

صور مصممك المفضّل

> عبارات كوكو شانيل الأيقونية تزيّن منزلك.

أعمال مصممك المفضّل

> كريستيان لوبوتان، يحتلّ منزلك بأشهر تصاميمه!

مصممك المفضّل وأعماله على الجدران: أي مصمم في عالم الموضة يختصر لك شغفك؟ إستغلّي أكبر مساحات منزلك وهي الجدران كي تسمحي له باحتلالها وتزيينها. للجدران اختاري وكما ترين في الصور أعلاه، ربّما صورة مصمميك المفضّلين، تصاميم أيقونية لهم أو عبارات خرجت من أفواههم وتحوّلت أقوالاً مأثورة وشعار حياة.  لا تنسي مراعاة أسلوب الديكور العام في منزلك مع ما تختارينه، فإن كان منزلك كلاسيكياً ابتعدي عن ملصقات الجدران مثلاً واختاري ورق الجدران بدلاً عنها مع الخطّ المرسوم بدلاً من الخطّ الواضح.. راعي الألوان والأحجام أيضاً واحرصي على ألاّ تكثري من اللوحات هذه لأنّك تزينين منزلاً وليس بوتيك.

تعليق الأوشحة

> وشاحك المفضّل يلوّن ديكور غرفتك…

الأوشحة على الجدران

> استخدمي القواعد الهندسية لتزيين منزلك بالأوشحة المعلّقة على الجدران.

لوحات الأوشحة: فكرة استمدّيتها من منزل عاشقة للموضة، إذ اختارت أن تعلّق على الجدران سلسلة أوشحة من ماركة عريقة يمثّل كل واحد منها حقبة من الزمن.بدورك يمكنك أن تستثمري في هذه الفكرة وتعلّقي على جدران منزلك أوشحة إمّا تعشقين رسوماتها ولا تتخيّلينها إلاّ تحفة فنية، أو تليق جداً بأسلوب الغرفة وألوانها. 

الوشاح الرفيع، الأكسسوار الأبرز في صيف 2015!

عرض القطع المميزة

> أحذيتك ملكة على عرش ديكور غرفة نومك.

تزيين القطع

> إجعلي غرفتك أشبه بالمتاجر العالمية…

التزيين بقطعك المميزة: من الأفكار السائدة في شكل كبير في أيامنا هذه للديكور، هي اعتماد الخزانة الخارجية في غرفة نومك أو على الأقلّ اختيار بعض القطع المميزة جداً لعرضها كنوع من التزيين المميز والمبتكر. يمكنك أن تفصلي بين أحذيتك الأيقونية وحقائبك بمربّعات الخشب، أو برفوف تزينينها بحبوب اللؤلؤ أو بجملك المفضّلة عن الموضة. ويمكنك أن تنسقي بين قطعك هذه بألوانها المتقاربة أو بأسلوبها الموحّد. الأهم هو المحافظة على ترتيبها ونظافتها كي تضفي لمسة أناقة على حجرتك وليس العكس. 

أفكار لتزيين منزلك بنقشات الفواكه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية