أفكار مكياج من أسابيع الموضة ستشكّل هوس النجمات في الأشهر المقبلة

Photo: Isidore Montag / Gorunway.com

لفتتنا افكار مكياج في اسابيع الموضة التي اقيمت في كل من لندن ونيويورك وميلانو وباريس، والتي ستكون من دون شكّ خيار النجمات في الأشهر المقبلة، لأنها من صيحات المكياج التي تجمّلهنّ في الصور.

ias

فرغم أنّها أتت ضمن مجموعات الأزياء المخصّصة لربيع وصيف 2023، إلّا أنّ ذلك لن يمنع من اعتماد البعض منها في الشتاء، وفي ما يلي، أبرز ما قد نراه على النجمات من صيحات مكياج، وما قد نتشوّق بدورنا لاعتمادها.

صيحة الّلا مكياج

شجّعت دور الأزياء على تقبّل الذات وإبراز الجمال الطبيعيّ، وذلك من خلال اعتماد عارضات الأزياء اللواتي عرضن التصاميم لصيحة الّلا مكياج، مثل ما لاحظنا في عرض Sportmax.

افكار مكياج في اسابيع الموضة لربيع وصيف 2023
من عرض ازياء سبورت ماكس لربيع وصيف 2023

فقد حرص خبراء التجميل الذين اهتموا بإطلالات عارضات ماكس مارا، على اعتماد حيل فاوندايشن تُظهر المكياج طبيعيًّا، والأمر نفسه في ما يتعلّق بأي مستحضر جماليّ آخر، مثل الكونسيلر والماسكارا وأحمر الشفاه.

أحمر الشفاه الأحمر المشرق

النجمات اللواتي يشتهرن بإطلالاتهنّ الجريئة، سيجذبن الأنظار من دون شكّ بالتدرّجات القويّة لأحمر الشفاه الأحمر، والذي لفتنا في عروض عدّة، مثل التي عرضت ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ، كما مع Carolina Herrera التي قدّمت تصاميم جمعت بين الأنوثة، الأناقة والحيويّة.

مجموعات موضة ربيع وصيف 2023
من مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2023

ظلال الجفون الدراماتيكيّة

في مجموعة Dries Van Noten، لفتنا في مكياج عارضات الأزياء ظلال الجفون التي تمّ تطبيقها على الطريقة الدراماتيكيّة، والتي ستكون خيار نجمات كثيرات في الأشهر المقبلة، خصوصًا على السجّادة الحمراء للفعاليّات وفي الحملات الإعلانيّة.

مكياج ربيع وصيف 2023
Photo: Filippo Fortis / Gorunway.com

آيلاينر الـ Gothic

برز الطابع المستوحى من عالم القوطية، (Gothic) في مختلف المجموعات، وليس من خلال التصاميم فحسب، بل أيضًا صيحات المكياج، كما في مجموعة Versace، التي شاركت بها أهم عارضات الأزياء، مثل باريس هيلتون وجيجي حديد.

صيحات المكياج في عروض ربيع وصيف 2023
Photo: Armando Grillo / Gorunway.com

الهايلايتر على زاوية العين الداخليّة

من صيحات المكياج التي لفتتنا أيضًا في مختلف عروض الأزياء، وإنّها تمنح الوجه لمسات مشرقة ومضيئة، سواء تمّ اعتمادها في ساعات النهار، أو للتألّق خلال المناسبات المسائيّة. لقد رافقت عارضات أزياء مجموعة Missoni، بتدرّجات اختلفت بين الفضيّ والذهبيّ، إذ تمّ اختيارها وفقًا للون الملابس والبشرة.

اسابيع الموضة لربيع وصيف 2023
من مجموعة ميسوني لربيع وصيف 2023

وبالمناسبة، تحديد زاوية العين بالهايلايتر المضيء، هو من خطوات تطبيق مكياج الباربي بسهولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية