أكبر كذبة أنها قوية ولا تبالي في حين أنها الأضعف.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

أكبر كذبة أنها قوية ولا تبالي في حين أنها الأضعف

مما لا شكّ فيه أن مولودة برج السرطانهي إمراةٌ رقيقة تمتاز بالانوثة الفائقة، علماً أنها حساسة جداً ورمانسية الى أقصى حدود وهذا ما يجعلها ضعيفة بعض الشيء.

ias

إلا أنها تحاول دائماً ادعاء تحليها بالقوة وعدم المبالاة لحماية نفسها من الاخرين إلا أنها تتأثر بكل ما يجري من حولها، مهما كان سخيفاً أو بعيداً عنها.

كما أنها تملك شخصية محببة للغاية وهذا ما يجعلها اجتماعية ومحبوبة فهي قادرة على الانخراط ضمن اي محيط وكسب ثقة ومحبة الاخرين لاسيما أنها تتمتع بحس فكاهة شديد يجعلها قادرة على اضحاك المحيط ونقل الطاقة الايجابية بعيدا عن السلبية أو النكد.

الى ذلك، من الصعب جداً أن تتحكم مولودة برج السرطان بعواطفها ومشاعرها التي غالباً ما تقودها في كل الامور في حياتها، بعيدا عن اي قدرة على السيطرة على انفعالاتها او ردات فعلها العشوائية فغالبا ما تفقد السيطرة امام الاخرين نظرا لشفافيتها المطلقة وصراحتها الزائدة، علماً أنها تكره الكذب والاحتيال.

إضافة الى ذلك، تميل امرأة السرطان الى التقوقع بعيدا عن الاخرين فى عالمها الخاص عندما يتم مضايقتها أو استفزازها، علماً أنها غير قادرة على منح فرصة ثانية أو مسامحة من ألحق الأذية بها، مهما كانت الظروف أو الاسباب الكامنة وراء ذلك. إذ من الصعب جداً كسب ثقتها.

من دون أن ننسى أن امرأة السرطان صديقة وفية للغاية ومخلصة إلى أقصى الحدود، قادرة على التضحية بكل ما لديها في سبيل إسعاد من تحب واراحته، بعيداً عن اي مصلحة خاصة أو أنانية. كما أنها تميل الى حماية الاخرين.

اقرئي المزيد: 3 أبراج محكومة بالعنوسة.. فهل أنت من بينها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية