أكبر مطعم نباتي في العالم أجمع موجود في دبي

أحد مطاعم دبي

دبي المدينة التي تجتذب الأرقام القياسية ستحتضن أكبر مطعم نباتي في العالم. فمع اجتذاب هذا الاتجاه المطبخي الصحي والجديد لرواد المطاعم استجابت دبي باستعدادها لاحتضان المطعم النياتي الأكبر في العالم، Veganity. وفي هذه المناسبة القي نظرة على قائمة المطاعم الجديدة في دبي!

ias

بأسلوب دبي الحقيقي، يعرّف أحدث مطعم نباتي في المدينة، Veganity، عن نفسه بأنه سيكون الأكبر في العالم يقدم أكثر من 200 طبق نباتي وقال أحد المواقع العالمية في تغطيته الحدث إذا اردت تناول العشاء في مطعم "نباتي" الأكبر في العالم، فما عليك سوى التوجه إلى المدينة التي تعشق تسجيل الأرقام القياسية الكبيرة: دبي. حيث ستستقبل أكبر مدينة في الإمارات والتي تضم أطول مبنى في العالم وأكبر مركز تجاري في العالم مطعماً نباتياً قياسياً جديداً يسمى Veganity، في 16 أغسطس. لينضمّ هذا المطعم الى لائحة الأرقام القياسية الطويلة في دبي، الى جانب دبي أكواريوم الذي يعدّ الأكبر في العالم.

وقد صنع مطعم Veganity اسمًا له في دبي في عام 2017. عندما بدأ مؤسسه، الشيف سكاي صومرز ، في تلبية الطلب المتزايد على الطعام النباتي في الشرق الأوسط من خلال إطلاق خدمة توصيل الوجبات، ومع افتتاح المطغم سيُبقي على خدمة الوجبات مع التوجه الى توسيع عروضه وتوسيع رقعة وجوده.  هل أنت نباتية؟ اليك قائمة الحليب النباتي بالسعرات الحرارية والفوائد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية