Yasmina

أكثر عمليات التجميل انتشاراً عام 2019

أكثر عمليات التجميل انتشاراً عام 2019

منذ عام 2000 ازدادت عمليات التجميل بنسبة 200%، واليوم أصبحت جزء أساسي من صيحات الجمال، حيث أنّ النساء لا يخفن من اجراءها كقبل.

العام الماضي كانت العملية الأكثر انتشاراً هي عملية تجميل الأنف وعملية رفع المؤخرة على الطريقة البرازيلية، وقد قامت عدة مواقع كـ Allure وDailymail بمقابلة عدة أطباء تجميل عن العمليات التي ستنتشر في 2019 أو التي ستكون رائجة واستخلصنا 5عمليات نذكرها في التالي.

  1. اولاً، يبقى البتوكس والفيلر بالمرتبةة الأولى نظراً لانخفاض سعرهم ولفعاليتهم، حيث أنّ نتائجهم ناجحة بمعظم الأحيان. العام الماضي، كانوا الاجراء التجميلي الأول وهذا العام كذلك.

  2. رفع الوجه هي عملية تجميل دخلت السوق في الأعوام الأخيرة، تشمل شد الوجه من الأسفل إلى الخدود ةإزالة الجلد الزائد ما يعطي الزبونة ملامح عارضات الأزياء.

  3. عملية تكبير الصدر بالمرتبة الثالثة لكن هذا العام، ستكون العمليات أبسط من قبل، حيث سيتم اتباع حشوات صغيرة لتجنب أي خطورة، كما أنّ البعض سيلجأ إلى استخدام دهون من الزبونة نفسها ونقلها مكان حشوة الصدر.

  4. عملية نحت الجسم والتي أخذت ضجة كبيرة بالسنوات الأخيرة تبقى بين الخمسة الأول، ومن عمليات نحت الجسم هي عملية رفع المؤخرة على الطريقة البرازيلية والتي تقوم على غزالة الدهون من منطة البطن ووضعها في المؤخرة.

  5. تجميل الأنف من دون عمليات، وتأتي هذه الطريقة من خلال استخدام الفيلر وتكون نتيجتها طبيعية أكثر وبسيطة ونسبة الفشل اقل.

اقرأي المزيد: مدونة تبتكر كريم لإزالة الشعر بمعجون الأسنان!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!