أكثر من 5 عمليات تجميل خضعت لها ليلى اسكندر...كيف كانت قبلها؟

ليلى اسكندر بعد عمليات التجميل

رغم أنّ ليلى اسكندر عرفت في برنامج " ستار أكاديمي" إلا أنّ الإطلالة الأولى كانت قبل سنوات في برنامج " ستديو الفن". ليلى لم تحقق نتيجة جيّدة في البرنامجين، حيث لم تفز في برنامج الهواة الأوّل في العالم العربي، وخرجت من مسابقة ستار أكاديمي في وقت قصير. مع هذا استطاعت لاحقاً أن تأخذ أخبارها الفنية والشخصية حيزاً من اهتمام الصحافة العربيّة. 

ias

عندما نظرنا إلى صورة ليلى اسكندر في برنامج استديو الفن، بالكاد عرفناها، فهي قد لجأت إلى مبضع التجميل بقوّة، وخضعت لعدد كبير من العمليات التي غيّرت شكلها الخارجي تماماً، وأظهرتها انسانة مختلفة تماماً، مع عمليّة تصغير الدقن والأنف وتنحيف الوجنتين وإزالة الجيوب تحت العينين وغيرها… هذه العمليات جعلت من ليلى اسكندر ذات جمال عصري يشبه جمال نجمات اليوم الذي صار مستهلكاً بامتياز. (لن تصدّقي كيف كانت أسيل عمران قبل عمليّات التجميل).

ليلى اسكندر قبل التجميل

ولا ندري ما إذا كان فقدانها الوزن جاء نتيجة الحمية الغذائيّة والرياضة، أم أنّها لجأت إلى عمليّة تصغير للمعدة، لأنّ ما لا جدل فيه أنّ ليلى اسكندر خسرت عشرات الكيلوغرامات منذ ظهورها الأوّل على الشاشة حتّى يومنا هذا. الخبر ليس جديداً مع نجماتنا العربيات، ولكن هذا لا يعني أنّ صدمتنا ستكون عاديّة حين نقارن صورهنّ بين الأمس واليوم.

إقرئي المزيد: كيف أصبحت ملكة جمال لبنان 2013 كارين غراوي بعد عمليّات التجميل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية