ألفا إتش الفاخرة تطلق مجموعة كاملة لجميع مشاكل البشرة وإحتياجاتها في بلومينغديلز

تعرفي على منتجات "ألفا إتش" الفاخرة للعناية بالبشرة لدى بلومينغديلز

أطلق متجر "بلومينغديلز" تشكيلة من منتجات"ألفا إتش"الفاخرة للعناية بالبشرة. ألفا إتش علامة أسترالية رائدةعالمياً بمجال صناعة منتجات عناية بالبشرة التي باتت تشكل ظاهرة مدهشة في عالم التجميل.ويعتبرمنتج تجديد البشرة "ليكويد جولد" Liquid Gold واحداً منأفضل منتجات العلامة مبيعاً ورمزاً لنجاحها. وبالرغم من تاريخها العريق الذي يمتدعلى مدى أكثر من 20 عاماً، فقد نجحت "ألفا إتش" في الحفاظ على رسالتهاالأساسية ألا وهي الالتزام بتحقيق نتائج طويلة الأمد وبأقل جهد ممكن.

ias

ولعل ما يميزهذه العلامة التجارية عن غيرها هو تطورها العلمي وحرصها على السلامة الصحيةبالدرجة الأولى.وللحصول على نتائج سريعة الفاعلية، تستخدم "ألفاإتش" تركيبة مركزة ومتوازنة من المكونات الطبية التجميلية والطبيعية قويةالتأثير، والمعززة بالبراهين العلمية والدراسات التي تؤكد فاعليتها.

تعرفي على منتجات

تؤمن دوهيرتي ومالكة ومديرة لعلامة "ألفا إتش" أن العلامات التجارية يجب أن تكون مسؤولة عن منتجاتها وتفي بوعودها في منح العملاء بشرة صحية وسليمة. وصرحت هذا قائلة: "ينبغي أن يبحث الناس عن منتجات تستند إلى الأدلة والبراهين، مع التركيز على المكونات الفاعلة التي أثبتت كفاءتها بالنسبة لسلامة البشرة وصحتها".وتحظى العلامة اليوم باهتمام عالمي واضح، حيث يتم إستخدام منتجاتها حول العالم للتخلص من عيوب البشرة، وتوحيد لونها المتفاوت، وتجديدها ومنحها إشراقة مفعمة بالشباب والحيوية.

تعرفي على منتجات

يمثل منتج المقشر الليلي BEAUTY SLEEP POWER PEEL الإبتكار الأحدث في مجال ترميم البشرة ليلاً. وهو يتمتع بقدرة مضاعفة على التقشير ومحاربة علامات الشيخوخة واستعادة نضارة وشباب البشرة أثناء النوم. كما أنه يعمل على تسريع آليات ترميم البشرة الداخلية "الأدمة"، وتعزيز عملية تشكل الكولاجين، وحفز البشرة على إنتاج أحماض الترطيب والهيالورونيك، مما يمنحها مظهراً أكثر شباباً ونضارة بمجرد الاستيقاظ يومياً.

تعرفي على منتجات

يحوّل كريم الترطيب المرمم LIQUID GOLD 24 HOUR MOISTURE REPAIR CREAM أحلام البشرة إلى واقع ملموس، حيث يعمل على مدار اليوم على تغيير مظهرها لتبدو أكثر صحة وحيوية. من خلال تعزيز ’التأثير البرونزي اللماع‘، يعمل هذا الكريم التحويلي الفاخر النهاري والليلي على تنقية وتجديد البشرة الصحية، فيما يعزز من إشراقتها وتألقها لبلوغ ’الإطلالة البرونزية اللماعة‘ المنشودة.

يشكل كريم شد المنطقة المحيطة بالعينين LIQUID GOLD FIRMING EYE CREAM العلاج الموضعي الأمثل لتصحيح عيوب المنطقة المحيطة بالعينين؛ وذلك باستخدام تقنية الببتيد الرباعي، والجيل الثاني من أحماض ألفا هيدروكسيLime Pearl ، مع تألق جزيئات الألماس لإضفاء لمسة نهائية بالغة النعومة.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة تصاميم سرير أنيقة ومريحة من Bloomingdale’s دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية