ألوان أحمر الخدود الأكثر شيوعاً

ألوان أحمر الخدود الأكثر شيوعاً

ألوان أحمر الخدود الأكثر شيوعاً

إن لأحمر الخدود أهمية كبرى في تناسق الماكياج، إذ يتم إختياره بالتجانس مع أحمر الشفاه لإعطاء لون جميل للبشرة. ألوانه متعددة، وأكثرها شيوعاً الألوان البرونزية والترابية التي تناسب كل ألوان البشرة، وتتناسب مع تدرّجات أحمر الشفاه والثياب المختلفة.

ias

 

    مجموعة dgcolourspring من دولتشي آند غابانا

 

البني الفاتح أو الداكن: من أكثر الألوان المطلوبة عند النساء، يُستخدم هذا اللون للتخفيف من حدّة الوجه الدائري وهو مناسب للبشرة الداكنة.

 

الزهري: يُستعمل هذا اللون لإضفاء الضوء والنضارة على البشرة الفاتحة.

 

    إحصلي على مكياج متكامل بـ 3 مستحضرات فقط!

 

البيج الزهري: يُناسب هذا اللون الوجه البيضاوي والمربع إذ يُكسبه جمالاً من دون تحديد معالمه، وهو يليق بألوان الثياب الفاتحة والمائلة إلى الزهري.

 

 

الفوشيا أو الزهري الداكن: يُستخدم هذا اللون عند الضرورة مع الثياب التي تحمل لونه، كذلك لإعطاء تناسق وتمازج بين الألوان. كما يمكن مزجه مع البودرة اللمّاعة باللون الماسي.

 

   خطوات ذكية لإصلاح البودرة المتكسرة

 

لتضفي لوناً متورداً على بشرتك، إستعملي أحمر الخدود وضعيه فوق الأساس والبودرة. إستخدمي فرشاة كبيرة وناعمة، وابدأي من الأقسام الممتلئة في وجنتيك وتحت عينيك. ثم فوق عظمتي وجنتيك صعوداً، وتأكدي من مزج اللون جيداً عند خط الشعر لتجنّب تراكم الخطوط الظاهرة.

 

لا تنسي أن أحمر الخدود البودرة يوضع فوق كريم الأساس والبودرة. أما أحمر الخدود الكريم فيوضع فوق كريم الأساس مباشرة قبل وضع البودرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية