مجموعة dgcolourspring من دولتشي آند غابانا

الأزياء والتجميل بجتمعان معاً في مجموعة الربيع النابضة بالكثافة المفعمة بالحياة. تقدم دولتشي آند غابناللماكياج تشكيلة مليئة بمتعة الصيف مع #dgcolourspring. إنها مجموعة أنثوية مغرية ومكونة من ألوان متناقضة. والخيار يعود لك: العيون أم الشفتين؟ أيهما تختارين لإضافة الكثافة؟ كل ذلك يعتمد على المكان والزمان، وما تشعرين به. إليك المجموعة الكاملة، فاستمتعي بتجربة الألوان!

ias

دولتشي آند غابانا تقدّم لك مجموعة ظلال عيون مميّزة

الوجه: تبدأ بشرة دولتشي آند غابانا المثالية بأحمر الخدود باستخدام لون الفوشيا المتألق بلون rasbperry، وهو يُبرز الوجنتين ويمنح البشرة لمسة من الدفء. والنتيجة هي إطلالة طبيعية بسيطة. وتضيف اللمسة الرقيقة من البودرة المشرقة ضوءاً إضافياً، وعند وضعه على الوجنتين، يضفي The illuminator باللون Shimmer لمسة مشرقة للبشرة، لتضمن إطلالة مشرقة إنسيابية.

أفضل 5 إطلالات لا تنسى من دولتشي أند غابانا

العيون: يبدأ أثر ألوان الربيع من جولتشي آند غابانا بخيار من الألوام المتناقضة ضمن اثنين من ظل العيون Eyeshadow Quads. هناك في البداية تيندر Tender، مزيج من الألوان الوردية والمجرّدة من اللون، يمنح تأثيراً طبيعياً يعزّز الضوء. ويتم تسليط الضوء على كثافة الإطلالة مع قلم الكحل باللون الأسود True Black، وماسكراPassioneyes باللون Blu Indaco. بعد ذلك ، لدينا Color Explosion، ظل عيون رباعي اللون يتضمّن الأحمر bougainvillea red والأصفر sunshine yellow والأسود black carbon وsubtle nude.

إكتشفي نقشة دولتشي آند غابانا لشتاء 2015!

الشفاه: تألّق مشرق باللون الجديد Bouganville، الفوشيا الجريء، عبر إثنين من منتجات دولتشي آند غابانا للماكياج: أحمر الشفاه كلاسيك كريم Sugar Pink، وملمع اللون المكثف Intense Color Gloss.

الأظافر: مجموعة طلاء الأظافر تتضمّن أربعة ألوان جديدة: الأصفر Sunlight Yellow، الأخضر العشبي المنعش Green Grass، الأزرق Blue Angel وBouganville.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية