ألوان أحمر شفاه تبدو مثالية على كل تدرّجات البشرة

الوان احمر الشفاه الانسب لتدرجات البشرة

اختيار الوان احمر الشفاه الانسب لتدرجات البشرة هو امر في غاية الاهمية، إذ قد يبدو غير جميلًا عليكِ حتّى ولو كان كذلك على غيركِ، فاختياره يجب أن يتمّ وفقًا لقواعد عدّة، أهمها مدى تناسبه مع البشرة، وإهمال ذلك، هو من أخطاء المكياج التي تدمّر الإطلالة الجمالية.

ias

لا يكتمل المكياج من دون تطبيق أحمر الشفاه، ولكن هذا المستحضر قد يفسد جمالكِ تمامًا في حال لم يكن مناسبًا للون بشرتكِ. في ما يلي، سنخبرك عن خيارات منه تبدو رائعة على كلّ تدرّجات البشرة، ليكون مكياجك مثاليًا في أي وقت.

أحمر الشفاه بلون خشب الورد

هذا اللون يُعرَف أكثر باسم bois de rose، وإنه يتناسب مع البشرة سواء كانت بيضاء، سمراء، حنطية أو داكنة.

الوان احمر الشفاه المناسبة للبشرة
Rouge À Lèvres Liquide Mat من Gucci

تقدّم مختلف دور التجميل هذا اللون من أحمر الشفاه، ومن بينها Gucci التي كشفت عنه ضمن مجموعة Rouge À Lèvres Liquide Mat التي تضمّ مختلف الألوان، وهو يتميّز بتركيبة ماتية تناسب بسهولة على الشفاه قبل أن تتحوّل إلى طبقة جافة تبدو طبيعيّة.

الأحمر الخمريّ

خبر رائع لمن تحبّ الإطلالات الجريئة! الأحمر الخمري يتناسب مع كل ألوان البشرة، ويمنح من تعتمده لمسات في منتهى الجمال والجاذبيّة. La Bouche Rouge هي من بين الماركات التي تتيح لك التميّز بشفاه بهذا اللون، إذ تقدّم مختلف مستحضرات مكياج، من بينها قلم التحديد الذي يرسم حدود الشفتين بدقّة، وإن استخدامه بالمناسبة هو من حيل المكياج التي تُغنيك عن فيلر الشفاه.

الوان احمر الشفاه المناسبة للبشرة
قلم تحديد الشفاه من La Bouche Rouge

البنفسجيّ الداكن

إذا كنت تحبّين أن تكوني الأكثر تميّزًا، لا تتردّدي بتطبيق أحمر الشفاه البنفسجيّ الداكن مهما كان لون بشرتكِ، ولذلك، نراه في مجموعات مكياج مختلف المواسم.

أحمر شفاه Kiss Kiss Be Glow من Guerlain

Guerlain هي من بين دور التجميل التي كشفت عن هذا التدرّج ضمن مجموعة Kiss Kiss Be Glow الجديدة، التي تحتوي أكثر من أحمر شفاه بتركيبته كريمية غنيّة بشمع العسل ومشبعة بزيت اللافندر الأساسي المنتج في بروفانس، لنزلق بسهولة وتغلف الشفاه بطبقة واقية ومغذية.

تدرّجات النيود

تدرّجات النيود هي الأنسب لكل ألوان البشرة، ولمختلف المناسبات، ومن أجمل ما لفتنا منها، التي كشفت عنها YSL Beauty، لتكون خراطيش لجهاز ROUGE SUR MESURE المزوّد بنظام آلي حاصل على براءة اختراع، ليساعدك على خلط وتشكل أحمر الشفاه الخاص بك.

الوان احمر الشفاه المناسبة للبشرة
ROUGE SUR MESURE من YSL Beauty

تستخدمين هذا الجهاز بسهولة، ويتم ذلك من خلال إقران الهاتف بالتطبيق، ثم اختيار الخراطيش، شرط أن يتم اختيارها من مجموعة لونية واحدة، إذ تتوافر الخراطيش ضمن 4 مجموعات هي، البرتقالي، الأحمر، النيود والفوشيا.

Person, Human, Electronics
جهاز ROUGE SUR MESURE من YSL Beauty

بعد ذلك، يتم إدخال كل لون في فتحة في الجهاز، وتتأكّدين من استقرارها في مكانها من خلال صوت طقطقة تصدره، وبعدها تستحدثين اللون وتجرّبينه على خاصيّة التجريب الافتراضي على التطبيق.

وبالمناسبة، تدرّجات النيود هي من صيحات المكياج التي تُظهركِ أصغر من عمرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية