Yasmina

ألوان أحمر شفاه تجذب الرجل أكثر من الأحمر

ألوان أحمر شفاه تجذب الرّجل أكثر من الأحمر

عندما تبحث المرأة عادة عن إطلالة ماكياج ناعم ومميز لموعد مع الحبيب، تُنصح دوماً باعتماد رسمة الأيلاينر الناعمة والجذابة الى جانب أحمر الشفاه الأحمر الذي يلعب دوراً أساسياً في جعل إطلالتها كلاسيكية جديّة وجذابة في الوقت نفسه. لكن في المقابل، هل تعلمين أن هناك ألوان أحمر شفاه تجذب الرّجل أكثر من الأحمر؟! تعرّفي عليها مع ياسمينة واعتمديها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تزيدك جمالاً وجاذبية.

ألوان أحمر شفاه تجذب الرّجل أكثر من الأحمر
  • لون بني شوكولاته: يعتبر اللون البني من أكثر الألوان الجافة والخالية من الحياة، لكن باستطاعة المرأة أن تمنحه الحياة لاسيما إن طبّق كأحمر شفاه، فهو من التدرجات التي تتناغم مع مختلف ألوان البشرة، ولديه القدرة لأن يتغير لونه بحسب لون الشفاه. وبما يخص الرّجل، فإن هذا اللون بالذات يمنح المرأة إطالة دافئة وقوية ، تُشعره بالطّمأنينة والثقة، لينجذب اليها بأسلول غير مباشر.
ألوان أحمر شفاه تجذب الرّجل أكثر من الأحمر
  • لون ترابي محمرّ: يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان التي تُعتمد عالمياً، فهو يفعل فعل اللون الأحمر بأسلوب غير مباشر، لاسيما وأنه يحدد الفم يُبرز لونه، لأنه أغمق من لون البشرة الطّبيعية، وفي نفس الوقت يمنحها الدّفء والجاذبية. وبما يخصّ الرّجل، فهو بذاته لا يعلم كم يجذبه هذا اللون على شفاه المرأة، والسبب يعود الى ذبذبات الدّفء والجاذبية التي يضفيها إلى إطلالتها.
ألوان أحمر شفاه تجذب الرّجل أكثر من الأحمر
  • لون زهري فاتح: هو اللون الذي يمثّل المرأة، والذي يعمل دائماً على إبراز أنوثتها ورقّتها الى العلن. لجذب إنتباه الرّجل لا بدّ من اختيار تدرّج لون الزّهري الفاتح كلما كانت بشرتك سمراء والإنتفال الى اعتماد تلك الأغمق كلما كانت بيضاء، شرط عدم الوصول الى اعتماد الفوشي الذي يخدش نظر الرّجل في بعض الأحيان ويعتبره جريء الى درجة يخفف من نسبة أنوثة المرأة الراقية.

إقرأي المزيد: 3 خطوات أساسية لتكبير الشفاه بأسلوب غير مبالغ

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر