ألوان ترتديها أشهر البلوغرز المُحجبات في هذا الصيف تزيد الحيوية على إطلالتك

إكتشفي مع ياسمينة ألوان ترتديها أشهر البلوغرز المُحجبات في هذا الصيف تزيد الحيوية على إطلالتك وتمنحك إطلالة صيفية رائعة ومنعشة.

ias

تبحث المُحجبات دائمًا عن أجمل الصيحات اللوكات لتتبعها في كل موسم لكي تُضفي لمسة خاصة ومميزة على إطلالتها، ولأن البلوغرز ترتدي دائمًا أجمل الألوان الصيفية، إخترنا لك أشهر البلوغرز كي تستلهمي منهن أجمل الإطلالات والألوان الرائجة لصيف 2022.

الفوشيا

يسيطر هذا اللون على الموسم الصيفي بقوة بحيث تختاره الكثير من البلوغرز المُحجبات ويرتدينه بطرق مُختلفة خصوصًا على شكل بدلات أو فساتين منعشة وحيوية.

الأزرق

هو اللون الذي لا تبطل موضته في كل المواسم خصوصًا في موسم الصيف بحيث يعكس الأجواء الصيفية الحيوية ويمنحك إطلالة ولوك صيفي بإمتياز، فإختاري أجمل الفساتين باللون الأزرق الذي يُعتبر لون السماء والبحر والذي يؤثر على حالتك النفسية ومزاجك بطريقة إيجابية.

البرتقالي

هو اللون الذي يتربع على عرش الألوان في هذا الفصل، إنه اللون البرتقالي الذي برز بشكل قوي ومميز جدًا وإختارته الكثير من البلوغرز والنجمات بحيث نسقنه بطرق مختلفة وجذابة.

الأخضر

اذا غصت في حسابات البلوغرز والنجمات ترين أن اللون الأخضر قد فرض نفسه بطريقة مميزة جدًا بحيث إختارته جميع النجمات في فصل الصيف وظهرن به في أكثر من مناسبة وزدن الرقي والحيوية على إطلالتهن.

وأخيرًا، إليك لفات حجاب سهلة تستوحينها من البلوغرز السعوديات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية