لفات حجاب سهلة تستوحينها من البلوغرز السعوديات

لفات حجاب سهلة تستوحينها من البلوغرز السعوديات

اخترنا لك لفات حجاب سهلة تستوحينها من البلوغرز السعوديات، والتي تتيح لكِ التميز بلوك أنثوي وجميل في لحظات، إذ أنّها لا تتطلّب أيّ مجهود، والأروع أن بإمكانكِ الحصول عليها بخطوات بسيطة وباستخدام شال واحد فقط، لتعتمديه مع ما يعجبكِ من صيحات الموضة للمرأة المحجّبة.

ias

بإمكانكِ تجربة طرق متنوعة للفة الحجاب، ولكن تبقى تلك التي تحصلين عليها بسهولة الأفضل إذا كنتِ على عجلة من أمركِ، أي إذا كنتِ متوجّهة إلى العمل أو الجامعة، أو إذا تأخّرت على لقاء صديقاتكِ. سواء كنتِ تضعين حجابًا يغطّي شعركِ بالكامل، أو تريدين إبراز القليل منه، اطّلعي على الصور التي جمعناها لكِ من أساليب بلوغرز سعوديّأت محجّبات، لتكون مصدر وحي للوكاتك المقبلة.

كوني الأكثر تميّزًا

لفّ’ الحجاب هذه تمنحكِ الكثير من الأناقة والأنوثة والتميّز، ويمكنكِ الحصول عليها باختيار الشال باللون المفضّل لديك، وضعه على رأسك بالكامل أو إظهار الشعر من الأمام، ومن ثمّ ربطه من الخلف ولفّه حول الحقدة، ومن ثمّ تثبيته جيّدًا. يمكنكِ أن تطبّقي هذه اللفة خلال الإطلالات اليومية، وأيضًا لتتألّقي في المناسبات. ولإطلالة أكثر تميّزًا، لا تنسي وضع الاقراط التي تعجبك.

أسرع طريقة

أمل الأنصاري هي من أشهر الانفلونسرز الشهيرات بلوكات محتشمة، وهي تعتمد في معظم الأوقات أسهل لفّة حجاب على الإطلاق! كلّ ما تفعله، تختار الوشاح الأنسب لملابسها من خزانتها، تضعه على رأسه، وترجع أحد طرفيه إلى الوراء، وتترك الطرف الآخر يتدلّى من الأمام.

تميّزي بلوك جميل

لكي تبعدي الملل عن لوككِ، لفي الشال حول رأسكِ، واربطيه من الأمام أسفل الذقن على شكل عقدة الفراشة، فهذه الفكرة ستضاعف روعتكِ، وتمنحكِ لمسات متجدّدة وحيوية، بل أنّ كلّ صديقاتكِ سيمدحن إطلالتكِ. 

جرّبي هذه اللفة المميزة

يمكنكِ تجربة طرقًا متعدّدة للفات الحجاب، ومن بينها التي تعتمدها البلوغر نيا عرون في هذه الإطلالة، وتحصلين عليها من خلال لفّ شال بلون متناسق مع ملابسكِ، حول رأسكِ وعنقكِ. إنّها من أجمل اللفات التي لن تملّي منها حتّى لو اعتمدتها كلّ يوم، وهي تتناسب مع معظم صيحات الموضة المثالية للمرأة السعودية.

وكي تمنعي شعرك من التساقط، شاهدي طرية تحضير خلطة تكثّف الشعر وتغذّيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية