أمسية مميزة مع ديبتيك في فندق الـ JW Marriot Marquis بمناسبة إطلاق La Collection 34

استضافت علامة ديبتيك المرموقة أمسية مميّزة في فندق JW Marriot Marquis يوم الـ 30 من سبتمبر بمناسبة إطلاق مجموعتها الجديدة بإسم La Collection 34. تميّز الحفل بحضور الرئيسة التنفيذية لديبتيك سوفي هامبرت حيث كان لياسمينة حديثاً معها اكتشفت خلاله معلومات مميزة عن علامة ديبتيك وقصتها العريقة. انطلقت العلامة عام 1961  من مصدر إلهام وإبداع الفنانين المؤسسين للدار كلمن ديوموند نوكس- ليت، وكريستيان جاوترو، وإيف كويسلان. توّج الحفل بحضور عدد من أهم شخصيات المجتمع وعملاء ديبتيك، بالإضافة الـى عدد من محررات ومدونات الأزياء.

ias

 

 

مقابلة ياسمينة الحصرية مع علي الجابري مبتكر عطور AJ Arabia

 

والجدير ذكره أن هذا الإطلاق المميز تضمن جميع منتجات ديبتيك بما فيها العطور الشخصية، المعطرات المنزلية والشموع العطرية التي تشتهر بها العلامة منها شموع "لو ريدوتيه" Le Redoute وهي مزيج من الورود المجففة والتوابل المحضرة بعناية، أما شموع ليه ليلا "Les Lilas" فتستمد إلهامها من أزهار الليلك الساحرة والحديقة الغناء المغمورة التي تحمل الإسم ذاته فوق جرف صخري بمنطقة انكوفيل في مقاطعة النورماندي، وتمثل هذه الحديقة إحدى رموز الدار، وشموع كيوريوزيتيه "Curiosites" وتضم العنبر والحصاة ووردة مجففة ومخطوطة ضمن لوحات مرسومة بالحبر الهندي بالإضافة إلى الشمعدانات وقوارير العطور المنزلية بتصاميم تدل على الرفاهية والأحاسيس التي تتألق بها علامة ديبتيك.

 

إسترخي بحضور شموع Time To Relax

 

تضمن الحفل إطلاق أول مجموعة من الدفاتر والقرطاسية بأسم "بابيه تيجير" التي تشمل نفس الروح والتصاميم التي عرفت بها علامة ديبتيك، حيث تستخدم تصميم نماذج مبتكرة واعتماد الورق كمادة مميزة ووسيلة للإبداع ورسم الأحلام. تضم المجموعة المفعمة بالحيوية والمرح باقة مميزة من دفاتر الملاحظات والبطاقات البريدية وتقويم دائم، وجميعها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير.

 

اجعلي الشموع من أولويات منزلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية