4 أمور تغيّرت في شكل النجمات بعدما خسرن الوزن

شكل النجمات بعدما خسرن الوزن

صورة أصيل هميم بعد التنحيف من حساب انستغرام aseelhameem@

تغير شكل النجمات بعدما خسرن الوزن بشكل كبير، سواء كنّ اتبعن نظام ريجيم معيّن أو أجرين إحدى عمليات التنحيف، فخسارة الكيلوغرامات الزائدة تضفي على المرأة اختلافات كثيرة، وهو ما لاحظناه في صور نجمات فقدن أكثر من 10 كيلوغرامات.

ias

فالجسم ليس وحده ما يتغيّر بعد التخلّص من الدهون المتراكمة في مختلف مناطقه، بل أيضًا أمور عديدة رأيناها بعد مقارنة صور النجمات قبل ذلك الأمر وبعده، وفي ما يلي ما تغيّر.

رسمة الوجه

كلّ نجمة خسرت وزنها، تغيّرت رسمة وجهها بشكل ملحوظ، ومعظمهنّ عززن جماله أكثر من خلال الاستعانة بخدمات خبراء التجميل لتطبيق تقنيات تُظهر الوجه أكثر شبابًا، وأخرى تحدّده بشكل أوضح وتنحته وتعزّز جماله.

شكل الجسم

يأخذ جسم المرأة الممتلئة في أغلب الأوقات شكل التفاحة، ولكنه لا يعد كذلك في حال تمّ التخلّص من نسبة كبيرة من الوزن. فكل نجمة أصبحت أنحف من السابق، هي اليوم صاحبة جسم الساعة الرملية أو الإجاصة مثلًا.

الرقبة

إذا اطّلعتِ على صور النجمات قبل خسارة الوزن، ستلاحظين أنّ نسبة الدهون المتراكمة حول منطقة الرقبة كانت واضحة، وبعدما اختفت إثر التخلّص من بعض الكيلوغرامات، تغيّر مظهر الرقبة ومحيطها تمامًا.

الخدود

لا شكّ بأن الخدود الممتلئة ستُصبح أنحف بعدما تخسر المرأة وزنها، وهذا العنصر يغيّر الكثير في وجهها، لدرجة أنّه كان من الصعب التعرّف على بعض النجكات بعدما خسرن الوزن بسبب ذلك، إذ بدا ذلك في الصور التي تُظهر الفرق في وجه النجمات قبل وبعد التنحيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية