أمور جعلت كيت ميدلتون أجمل من الأميرة ديانا بإطلالة الانتقام

إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة

مصدر الصورة: حساب انستغرام princeandprincessofwales@

ذكّرتنا إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة بفستان الانتقام الذي ارتدته الأميرة ديانا لتغيظ الملك تشارلز الذي كان آنذاك أميرًا، وهو أمر حلّل البعض أنّه هذا كان هدفها من خلال لوكها الأخير. وقد سبق وأن أخبرناك عن سبب اختيار كيت ميدلتون لإطلالة باللون الأحمر.

ias

ورغم مرور أيّام على هذا اللوك الذي اعتمدته للقاء رئيس جمهوريّة كوريا وزوجته، إلّا أنّه ما زال يتصدّر العناوين، لأنّه منحها لمسات في غاية الأناقة، الرقيّ، الأنوثة والملوكيّة. وقد لاحظنا، بعدما قارناه بلوك الانتقام الذي اشتهرت به الأميرة ديانا، أنّ كيت تفوّقت عليها، فما هي الأسباب؟

فضّلت الاحتشام على الجرأة

كسرت الأميرة ديانا بفستان الانتقام الذي تألّقت به قواعد الموضة التي يفرضها البروتوكول الملكيّ، فهو تميّز بقصّة قصيرة ومكشوفة عند منطقة الصدر، في حين اختارت كيت ميدلتون فستانًا أحمر بقصّة قصيرة، إلّا أنّها نسّقت معه معطفًا بقصّة الكاب، بطول الركبة، أخفى الفستان الذي اكتشفنا قصّته القصيرة أثناء نزولها من السيارة.

نسّقت إطلالتها مع القبّعة

من أكثر ما لفتنا في إطلالة كيت ميدلتون، هي القبّعة التي أضفت على إطلالتها الكثير من التميّز، والتي اختارتها أيضًا باللون الأحمر، وبتصميم مثاليّ لشكل وجهها. وبما أنّ ديانا كانت تعتمد إطلالة لسهرة، لم تكن القبّعة لتشكّل خيارًا مناسبًا على الإطلاق، فاستغنت عنها، إلّا أنّها كانت أكسسوارًا جعل زوجة ابنها تتفوّق عليها برقيّها.

إطلالة كيت الجماليّة أروع!

الأميرة ديانا كسرت أيضًا قواعد الجمال المفروضة على الأميرات، باعتمادها صيحة مكياج العيون الدخانيّة وطلاء الأظافر الأحمر، في حين قرّر كيت اختيار تدرّجات ناعمة لمكياجها وأظافرها أيضًا. وبالنسبة لتسريحة الشعر، فقد أتت التي اعتمدتها أميرة ويلز أكثر أناقة، إذ تألّقت بتسريحة الكعكة المنخفضة الجانبيّة.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أماكن شراء كنزات صوف كيت ميدلتون والملكة رانيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية