أمور لست مضطرة للقيام بها كي تفوزي بحبه

قد لا يكون الحديث عن "المجانية في الحب" منطقياً أو واقعياً، ولكن هذا لا يعني أن فاتورة ما ستدفعيه كي تفوزي بالحب يجب أن تكون باهظة أو تشمل ما لا تقتنعين القيام به. لا شك بأنك قد تضطرين الى القيام بما يدور حول الالتزام بالحبيب والاهتمام به وتخصيص الوقت للعلاقة العاطفية، ولكن تصرفات كثيرة لا يجوز أن يقايضك بها حبيبك المزعوم وإن رفضتها حرمك من عاطفته أو انفصل عنك. كي تتّضح لديك الصورة أكثر، اكتشفي معنا التفاصيل.

ias

اختبري نفسك:هل تصدقين حبيبك بسهولة؟

– السيطرة عليك: عزيزتي، نخلط نحن الشرقيون بين الرجل الذي يحمي والذي يهتمّ وذلك الذي يسيطر ويصدر الأوامر. فأنت أمام علاقة عاطفية وحبيب ولم تتقدّمي لوظيفة كي تسمعي أوامر المدير. يمكن لحبيبك أن يقدّم لك النصيحة، أن يُظهر غيرته قليلاً لو تماديت أنت في تصرفاتك ولكن هذا لا يعني أن يملي عليك أبسط التصرفات وأن يختار صديقاتك ويمنعك من زيارة أقاربك لان هناك شباناً تربيت معهم أصلاً! 

– ادّعاء صفات لا تملكينها: في الحبيبة لا يبحث الرجل عن مرآته، بل يبحث عمن يكمّله ويشعره بالحب والاحترام. من جهة أخرى يرى الرجل بحبيبته المختلفة بعض الشيء عنه شيئاً من التحدي الذي يحثّه على اكتشاف أسرارها وخفاياها أيضاً. من هنا نحذّرك من محاولة اجبار نفسك على قول أشياء لست مقتنعة بها بغية جذبه أو حصد اهتمامه أو تصرّف ما لا يقنعك، ظناً منك أنك هكذا ستفوزين بحبه وستعتلين مكانة أفضل في عينيه. لأنّك بذلك تؤذين نفسك وتتعرضين للاحراج لو اكتشف حقيقة تفكيرك يوماً ما. (اكتشفي معنا القرارات المهمة التي يجب أن تحصلي فيها على إذنه قبل تنفيذها)

– شراء الهدايا الباهظة**:** من المهمّ طبعاً أن تقدّمي لحبيبك الهدايا القيّمة، المرتّبة، التي تتمنين أن تحصلي عليها والتي تتجانس مع الهدايا التي يقدّمها لك ولكن هذا لا يعني أبداً أن تعمدي الى إنفاق الأموال الطائلة بغية  الفوز بقلبه واهتمامه. فإن كانت هذه شروطه الضمنية التي لاحظتها معه، فهذا يعني أنك مع حبيب مادي استغلالي وهنا عليك إعادة النظر.

اقرئي المزيد:اكتشفي نوايا حبيبك تجاهك من هداياه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية