أمورُ لفتتنا في صورة العائلة المالكة الأردنية تثير الاهتمام والإعجاب!

نشرت الملكة رانيا العبد الله صورة موسم الأعياد برفقة عائلتها الجميلة على صفحتها الرسمية على انستغرام، وأرفقتها بتعليق:" عسى أن تستهلوا العام الجديد مغمورين بنعم الله وفي قلبكم أمل بغد تتحقق فيه أمانيكم"، وهناك مجموعة من الأمور اللافتة في هذه الصورة المميزة!

ias

العلاقة القوية بين الأخوة

تظهر الصورة هذه العلاقة الوثيقة التي تجمع الأمراء والأميرات الأخوة، فالروابط الأخوية واضحة بقوّة بينهم، خصوصاً مع لغة الجسد التي تعكس الحب، والعناق القريب، واليد التي وضعت على الكتف بكل حنان. 

أناقة الأميرة سلمى

يبدو أنّ الأميرة سلمى تسير على خطى والدتها وشقيقتها في الأناقة، حيث ظهرت في الصورة صبيّة جميلة تقارب الثمانية عشرة من العمر، واقفة بثقة، ومتألقة بثوبها وتسريحة شعرها الأنيقة والمناسبة لمكانتها وسنّها.

الشعر المموّج: موضة الملكات

يبدو أنّ الملكة رانيا وبناتها الأميرتين إيمان وسلمى  يفضلن تسريحة الشعر المموّج على المالس، ويظهر ذلك بوضوح من خلال هذه الصورة، مما يؤشّر إلى أنّ " الويفي" صيحة أنيقة تتناسب وإطلالات الملكات والأميرات في أكثر الإطلالات رسمية.

الأزرق: لون مفضّل لدى العائلة

هدوءُ لافت في ألوان الصورة، واختيارات الأزياء، ويبدو أنّ اللون الأزرق على اختلاف تدرّجاته من الألوان المفضّلة لدى العائلة المالكة!

إقرئي المزيد: الملكة رانيا تتألّق من زارا للمرّة الثانية وتختار سروال Culotte بسعرٍ مقبول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية