بنات الملكة رانيا: من تجدين أنّها أكثر جمالاً الأميرة إيمان أو سلمى؟

بنات الملكة رانيا: من تجدين أنّها أكثر جمالاً الأميرة إيمان أو سلمى؟

انتشرت في الأيّام الأخيرة صوراً لحفل تخرّج الأميرة سلمى ابنة الملك عبد الله الحسين والملكة رانيا، وفيديو طريف جمع الأميرة مع شقيقها ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، وقد لفتت الأميرة الصغيرة الأنظار بضحكتها وشخصيّتها المحببة بين صديقاتها، فكان لا بدّ من البدء بعقد مقارنة بين الشقيقتين: الأميرة سلمى والأميرة إيمان.

ias

تبلغ الأميرة سلمى سبعة عشرة عاماً، وقد أنهت هذه السنة دراستها من مدرسة The International Academy" في العاصمة الأردنية عمان، وهي الشقيقة الصغرى للأميرة إيمان، التي تحدثنا سابقاً عن جمالها الأوروبي اللافت، والتي من المتوقع أن تلفت الأنظار أكثر مع مرور الوقت، خصوصاً أنّ ابنة ملكة معروفة بجمالها وأناقتها وقدرتها على التميّز.

الملكة رانيا يوم تخرّج الأميرة سلمى
الملكة رانيا يوم تخرّج الأميرة سلمى

قد تتفوق إيمان على سلمى بالملامح الجمالية، وقد يكون وجه الأميرة البكر أكثر جاذبية من الصغرى، ولكن لا يمكن أن نظلم سلمى في هذا السياق، لأنّها النظر بشكل مدقق في وجهها، نلحظ أنّ شكل الدقن يحتاج إلى تعديل، وبعد ذلك سيكون وضعها أفضل مما عليه اليوم، ولسلمى مزايا جمالية أخرى كالبشرة الفاتحة والشعر الأشقر والعينين الضاحكتين.

الملكة رانيا مع ابنتيها
الملكة رانيا مع ابنتيها

بطبيعة الحال، إيمان تظهر أكثر شباباً من شقيقتها، وتحرص على انتقاء إطلالاتها بدقّة، ومن المتوقّع أن تسير لسمى على خطى والدتها وشقيقتها.

وأنت ما رأيك بالأميرتين، ومن منهما تجدينها أكثر جمالاً؟

إقرئي المزيد: الأميرة نجلاء الأردنية أجمل بكثير في عقد قرانها من الملكة رانيا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية