أمور يجب أن يعرفها منسق أزهار زفافك

امور يجب أن يعرفها منسق أزهار الزفاف

لا يكتمل حفلك الكبير من دون زينة الأزهار التي يجب أن تحيط بالمناسبة من كل حدب وصوب، سواء في الديكور، أو على بزات الزفاف، أو بين يديك بباقة تخبر الكثير عن حكاية حبك الكبير. منسّق الأزهار يجب أن يكون على دراية دقيقة بكافة التفاصيل التي من شأنها أن تحسّن أداءه خلال التحضير لحفلك، فاعرفيها الآن.

ias

معايير عليك التنبّه إليها عند التحضير حفل الزفاف الضخم

الطابع العام للزفاف: من المهم جداً أن تخبري منسق الأزهار في حفل الزفاف عن الطابع العام للحفل، فالإختلاف كبير بين أزهار حفل الزفاف الكلاسيكي أو العصري، أو ذلك الذي يتخلله أفكاراً مجنونة أو محكومة بالتقاليد السائدة.

مكان الحفل: لا يمكن أن تتوقعي نجاحاً في إختيار أزهار زفافك، ما دمت لم تخبري المنسّق بالمكان الذي إخترته للإحتفال، كأن يكون صالة خارجيّة أو مقفلة أو على الشاطئ، لأنّه عاملٌ أساسي في إختيار انواع الأزهار المناسبة، والتي تتوافق ضمن معطيات خارجيّة مختلفة عن غيرها.

هكذا تزيدين تألقّك بفستان الزفاف القصير!

توقيت الزفاف: من المهم أن تعرفي أنّ الأزهار يحب أن تتاتوفق مع توقيت زفافك، فليست كل الأنواع متوفرّة في كافة أيّام السنة.

تفاصيل إطلالة الزفاف: من الضروري أن تتشاركي مع منسق الزفاف تفاصيل إطلالة زفافك، كتسريحة الشعر وألوان الماكياج وتدرّج اللون الأبيض في ثوب الزفاف، فهي عناوين تحدد إختياره لألوان وأنواع أزهار الزفاف.

كريمات يجب أن ترافقك إلى شهر العسل

نوعٌ مفضّل من الأزهار: إذا كنت من اللواتي يعشقن نوع زهر معيّن، ويحبذن إدخاله في ديكور الزفاف، سواء بسبب الشكل أو الشذى، من الضروري ذكره أمام منسّق الزفاف لتحقيق الحلم الذي يراودك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية