معايير عليك التنبّه إليها عند التحضير حفل الزفاف الضخم

معايير مهمة عند التحضير حفل الزفاف الضخم

الحلم الكبير الذي صار قريباً منك، وفستان زفاف الأميرة التي طالما تمنيت ارتدائه بتنورته الواسعة هو التصميم الوحيد الذي سيناسب حفل زفاف الضخم الذي قررت التحضير إليه، لأنّك مقتنعة  أنّ هذا الحدث يحصل مرّة واحدة في العمر، ويستحق أن يكون بقدر أهميّته! ما هي أهم المعايير التي عليك كعروس الإنتباه إليها عند التحضير زفاف ضخم؟ الأجوبة في حوزتنا:

ias

 

        نصائح مثاليّة لاختيار خاتم الزفاف

 

  • اجلسي مع خطيبك ووالديكما لتدوين أسماء المدعووين، وأطلبي منهم أن يذكروا الجميع، ولا مانع من اعتماد ذلك على جلستين،  فتتفادين الكثير من النقاشات في وقت لاحق، وتأخذين فكرة عامة عن العدد الكامل، ومساحة الصالة التي يجب حجزها للحفل.

 

  • ضعي في ذهنك العديد من الصالات لحفل الزفاف، ولا تقعي أسيرة الخيار الواحد، واحرصي على أن يكون كافياً للعدد الضخم الذي تنوين دعوته.

 

  • عند اختيار أطعمة الزفاف، احرصي على الكمية الكبيرة والأنواع الكثيرة لأنّ مع عدد المدعووين الضخم ستواجهين الكثير من الأذواق المتباينة، التي من واجبك إرضائها.

 

   نصائح ماكياج حصريّة لوصيفات العروس

 

  • حضّري نفسك للميزانيّة الضخمة، والمبالغ الطائلة التي ستدفعينها، وفي حال شعرت أنّك قد تندمين لاحقاً على ذلك، من ألفضل ألا تدخلي فيه منذ البداية.

  • احرصي على أن تكون إطلالتك بحجم المناسبة التي تحضرين إليه، واختاري بتسريحة شعر ملوكيّة، وماكياج أنيق وقوي يظهر حبّك للتميّز، وشخصيّتك التي تعشق الفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية