هكذا تزيدين تألقّك بفستان الزفاف القصير!

نصائح للعروس لتزداد تالقاث مع فستان الزفاف القصير

إذا كنت من اللواتي يعشقن التميّز يوم الزفاف، والخروج من دائرة الكلاسيكية الضيّقة، وإذا كنت من اللواتي تليق بهنّ الفساتين القصيرة، اعرفي أنّ اختيارك لفستان زفاف قصير سيكون مفاجأة مذهلة لكل من حولك، فهكذا تكرسين عصريّتك وجرأتك وتفرّدك في أهم أيّام حياتك. مجموعة من النصائح نحب أن نتشاركها معك لتضمني التألق بفستانك المميّز:

ias

 

            نصائح ماكياج حصريّة لوصيفات العروس

 

  • احرصي على اختيار قصّة التنورة التي يجب أن تتناسب مع شكل جسمك، وتحديداً أردافك، فإذا كنت من صاحبات الأرداف الكبيرة، يفضّل اختيارها واسعة، لإخفائهنّ، أما إذا كانا عادي الشكل، فيمكنك اختيار القصّة الضيّقة.

 

  • انتبهي إلى طول التنورة، سواء كانت فوق الركبتين، أو ذات طول متناسق ومثني أو غير ذلك، وهنا تؤدي شخصيّتك دورها في زيادة الجنون والدراماتيكيّة في طولها.

 

  • خذي بعين الاعتبار موقع حفل الزفاف، والطابع العام له، فمن المهم أن يكون ثوبك القصير متناسباً مع العنصرين السابقين، حتّى لا يظهر بعيداً عنهما.

 

   معايير عليك التنبّه إليها عند التحضير حفل الزفاف الضخم

 

  • ركّزي على الماكياج وتسريحة الشعر، واحرصي على أن تكون دقيقة في اختياراتك، ولعلّ الكلاسيكيّة هي الخيار الأبعد، لأنّك بذلك تكسرين الصورة العصريّة التي رسمتها في أذهان المدعووين، عندما انتقيت الثوب القصير يوم زفافك.

    • لا تغفلي أهمية المجوهرات والأكسسوارات التي تستطيع أن تضيف البريق والتألق إلى ثوبك المميّز.

 

  • إذا كنت تحتفلين بزفافك في الخارج، إحرصي ألا يكون قماشك ثوبك خفيفاً فيتطاير مع الريح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية