أهمية ماكياج البشرة في عروض أزياء أسبوع باريس

في سياق متابعة ياسمينة لأسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2015، لفت نظرها أنّ لماكياج البشرة في غالبيّة العروض الحصّة الأكبر، إذ يسيطر هذا الماكياج على العيون والشفاه بشكل لافت، ولعلّ ذلك يؤكد لنا الأهمية الكبيرة والتغيير الجذري الذي يستطيع ماكياج البشرة إحداثه على جمال كل إمرأة. اخترنا لك اليوم أربعة من أبرز عروض باريس لنضيء على هذا الماكياج! 

ias

 

 

  • Lanvin: أراد بات ماكغارث أن تكون بشرته الباريسية شاحبة هذه المرّة، في تأكيد على عشقه للماكياج البسيط، إذ لم يضف إليها سوى القليل من ظلال العيون البنية الفاتحة على الجفون، بشكل شبه مرئي، حتّى أنّ أحمر الخدود ظهر بخجل كبير على الوجنتين. 

 

 

  • Balmain: توم بيشو أراد بشرة سمراء، معرضّة لأشعة الشمس، ومشرقة بلونها البرونزي، من خلال استعمال كريم الأساس الداكن نسبياً، وأحمر الخدود الذي يميل إلى الأسمر، ونلاحظ أنّه أكثر من وضعه على الوجنتين، وبهذا أرسى أهمية البرونزر كمستحضر أساسي في الصيف المقبل. 

 

 

       عناوين ماكياج ديور في اسبوع الموضة في باريس لصيف 2015

 

  • Rochas: رغم رموش العنكبوت، التي أعطت طابعاً دراماتيكياً للإطلالة، إلا أنّ بشرة العارضات البيضاء أو المبيّضة هي التي لفتت أيضاً الأنظار، فظهرت طبقات البودرة البيضاء بجلاء على وجوههنّ، في استكمال لإطلالات ذكّرتنا بالطابع المسرحي والسينمائي. مع الإشارة إلى استعمال ظلاء العيون الأزرق على الجفون. 

 

 

  • Dries Van Noten:بيتر فيليبس أتقن ماكياج العارضات، فظهرت خالية من كل شائبة، ومشرقة، وتضّج بالحيوية، وهو الذي عرف بعشقه لماكياج البشرة، إلا أنّه أضاف بصمة مميّزة من خلال الخطّ الذهبي العمودي الذي رسمه على الشفة السفلى. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية