أهم معتقدات الرجل عن ماكياج المرأة

اهم معتقدات الرجل عن مكياج المراة

اهم معتقدات الرجل عن مكياج المراة

لأنّك تحرصين دوماً على وضع الماكياج الأجمل، ولأنّك مهما حاولت نكران سعيك الدائم إلى إرضاء الرجل في شكلك الخارجي، والظهور امامه أكثر أنوثة، من الضروري أن تعترفي لوهلة انّه في كثير من الأحيان يكون هو أحد الأسباب، إن لم يكن السبب الأهم لتظلي محافظة على جمالك. آراء الرجال عن الماكياج، وعلى رغم تفاوتها، تجمع على عدد من المعتقدات التي من الضروري عليك معرفتها وإدراك كيفية التعامل معها:

ias

 

             5 صيحات ماكياج يحبّها الرجال 

 

  • لا تتوقعي من رجل أن يتفهّم الوقت الذي يجب منحه للماكياج، فهو غير مدرك لضرورة إتّباع الخطوات اللازمة لإنجاحه، والمستحضرات الكثيرة التي تفرض عليك استعمالها، سواء في ماكياج البشرة أو العيون أو الشفاه، لأنّ باعتقاده أنّ الخطوات كلّها لا تتطلب أكثر من دقيقتين. 

 

  • ما يزال يكره كريم الأساس، ولا يدرك أهميّته في إخفاء شوائب بشرتك وقدرته على منحها النضارة والحيوية، فهو برأيه مجرد طبقة تظهرك أكبر سناً وأكثر إصطناعاً، ولا داع لها على الإطلاق. 

 

       هذه هي أخطاء مكياجك التي يلاحظها الرجال

 

  • أحمر الشفاه الأحمر هو المستحضر الأكثر جاذبيّة بالنسبة إليه، وحتّى لو أنّ بعض الرجال يعبرون عن عدم إعجابهنّ به، لكنهم لا يمكنهم مطلقاً تجاهل إمرأة تضع هذا اللون على شفتيها. 

 

  • لا يفقه الرجل مطلقاً خطوات تطبيق ظلال العيون، هذا إذا لاحظه أساساً، على عكس الماسكارا التي يفضّلها، ويجد أنّها تزيد رموشك جمالاً. والكحل الذي يأسره في الغالب. 

 

         إختبار: أي نمط ماكياج يجذب رجلك؟

 

  • الماكياج بالنسبة إليه أمرأ ليس يومياً، أي يظن أنّه حكراً للمناسبات، ولا يتفهّم إلى حاجتك  للتبرّج أحياناً، لو كنت داخل المنزل، والدور الإيجابي التي تؤديه أدوات الماكياج مع مزاجك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية