5 صيحات ماكياج يحبّها الرجال

لأنّ الفكرة الشائعة التي تقول إنّ الرجل بطبيعته يكره الماكياج غير صحيحة، وظالمة نوعًا ما بحقه، أرادت ياسمينة أن تصوّب رأيك، فالرجل يكره صيحات معيّنة في الماكياج، ويحبّذ أن يراك بأخرى، لذا اكتشفي ما هي الصيحات التي يمكنك استعمالها لتنالي إعجابه!

ias

 

1- ماكياج السموكي: لأنّ الرجل يحب أحياناً رؤيتك بماكياج العينين القوي، ويهوى الأسود بطبيعته، يعتبر أنّ لماكياج السموكي سحره وتأثيره عليه، فيعزز إطلالة الغموض فيك، وهو أمرٌ يزيد فضوله تجاهك. 

 

                        بالفيديو، تعلّمي كيف تنفذين ماكياج السموكي

 

2- أحمر الشفاه القوي: ولعلّ المقصود هنا هو الأحمر، الذي يحرّك مشاعر الرجل بطريقة غريبة، ويرمز إلى جرأة لافتة في شخصيّتك، وهو ما يجده تميّزاً خاصاً بك. 

 

3- أحمر شفاه النيود: على رغم أنه يعشق الأحمر، إلا أنّه يميل أيضاً إلى أحمر الشفاه الطبيعي، أي النيود، فالماكياج الذي يرتكز إلى ألوان الأرض يعجب الرجال عامة، بحسب إحدى الدراسات الأوروبيّة. 

 

                           اكتشفي تسريحات الشعر التي يحبّها الرجال

 

4- الرموش الكثيفة: يحب أن تنظري إليه من تحت الرموش الطويلة والكثيفة، فيشجعك استعمال الماسكارا ومقلّب الرموش، فكلاهما يمنحانك التأثير الذي يطلبه. 

 

5-الخدود الورديّة:التي تعيدك طفلة في نظره، وتحفّز شعوره بالمسؤوليّة تجاهك، والذي يمكنك الحصول عليها من خلال استعمال البلاش الزهري غير اللامع، الذي يدخل في قلب صيحات الموضة هذا الموسم. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية