Yasmina

10 أماكن سياحية لن تخطر على بالك

أهم 10 أماكن سياحية

غالباً، عندما نقرر السفر للسياحة، نبحث عن الأماكن السياحية التي تجذب السياح، إلا أنك لم تفكري في يوم من الأيام بزيارة أحد الأماكن التي لا تعد سياحية، حيث يمكن أن تجدي الاسترخاء والراحة بانتظارك، بعيداً من الضجيج وازدحام الناس.

إلاّ أن في وقتنا الحالي لا يصعب عليك الوصول إلى أي مكان تريدينه لذلك، تنصحك "ياسمينة" بزيارة هذه الأماكن التي لن تخطر على بالك، لتنعمي بإجازة جميلة ومريحة.

1- جزيرة سكاي في اسكتلندا: تقع جزيرة سكاي على الساحل الغربي لمدينة اسكتلندا. وتتميز بالطبيعة الجميلة والساحرة، تمتزج الجبال مع الغابات والبحر. كذلك، تتميز ببيوتها الملونة والمدهشة. لدى زيارة هذه الجزيرة، يمكنك التمتع بتناول المأكولات البحرية، وزيارة القلاع والقصور القديمة الموجودة فيها.

جزيرة سكاي في اسكتلندا

2- نيو أورلينز، لويزيانا في الولايات المتحدة: مدينة لويزيانا في الولايات المتحدة الأميركية تجمع بين مختلف الحضارات الاوروبية والكاريبيه والأفريقية. وتشتهر بطعامها الذي يمزج بين الحضارات، وفنها المعماري وجمال سكانها المحليين المميز.

دبي بلد السياحة بإمتياز

نيو أورلينز، لويزيانا

3- جزيرة أوكيناو في اليابان: قد لا يخطر على بالك زيارة هذه الجزيرة النائية التي تبعد حوالي الـ400 كلم عن اليابان وهي تعتبر المكان الأمثل للاسترخاء والنقاهة، نظراً إلى الطبيعة الساحرة الموجودة فيها، وكذلك، زيارة هذه الجزيرة يمنحكم الفرصة من أجل تعلم رياضة الغوص.

جزيرة أوكيناو في اليابان

4- كيلارني في ايرلندا: تجمع بلدة كيلارني الثقافة الجمال والاستجمام. فهي تحتوي على مبانٍ قديمة وجميلة إضافة إلى إمكان التنزه في شوارعها والاستمتاع بحضارتها، إلى جانب المأكولات الشهية التي يعدها السكان المحليون، من دون أن ننسى الغابات الخضراء المحيطة بها.

أفخم الوجهات السياحية للعام 2015

كيلارني في ايرلندا

5- مونتريال في كندا: تعرف مدينة مونتريال بأنها من الأماكن التي يلقى فيها السياح أفضل ترحيب نظراً إلى الأخلاق الحسنة التي يتمتع بها سكانها. إضافة إلى ذلك، ستستمتعين بالنشاطات الترفيهية التي يمكنك القيام بها هناك، إلى جانب الطعام الشهي الموجود فيها.

النشاط السياحي في لبنان رغم التحديات السياسية

مونتريال في كندا

6- يريفان في أرمينيا: تمتاز العاصمة الأرمنية يريفان بأجوائها الساخرة والمباني التاريخية الموجودة فيها. كما يمكنك التمتع بالمناظر الخلابة على الجبل الكبير الموجود على حدودها.

يريفان في أرمينيا

7- غالي في سريلانكا: تعتبر غالي رابع أكبر مدينة سريلانكية وتكثر فيها المعالم التاريخية منها الكولونية والهولندية القديمة التي تعود إلى القرن السابع عشر، بحيث يمكنك التمتع بهذه المعالم التاريخية، كما يمكنك الاستمتاع بأجمل شواطئ العالم

صور أغرب 10 أماكن سياحية يجب زيارتها

غالي في سريلانكا

8- جزيرة لوفوتين في النرويج: تحتوي جزيرة لوفوتين النرويجية على طبيعة خلابة وساحرة في كل أنحائها. وتعتبر هذه الجزيرة لممارسة هواية صيد الأسماك والركض والتنزه في الطبيعة.

جزيرة لوفوتن في النرويج

9- مسيتا في جورجيا: هي من المناطق الأقل شهرة في جورجيا، وتتميز بطبيعتها الباردة و يمكنك التجول على مسطحات جليدية ضخمة وعملاقة كما يمكنك التمتع بالمناظر الخلابة وجمال جبال القوقاز.

مسيتا في جورجيا

10- ريكيافيك في آيسلندا: تعتبر العاصمة الآيسلندية ساحرة الجمال، وتكثر فيها الفنون الحديثة والكلاسيكية نظراً إلى كثرة المتاحف فيها. كما تعتبر ريكيافيك المدخل الرئيسي للطبيعة الخلابة في آيسلندا.

ريكيافيك في آيسلندا

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!