أوراق فلتر القهوة للتخلص من لمعان البشرة الدهنية في ثانية

فلتر القهوة للتخلص من لمعان البشرة الدّهنية في ثانية

تعاني صاحبات البشرة الدّهنية من الإفرازات صيفاً وشتاء، وأحياناً لا يمكنهن السّيطرة عليها، ما يفسد ماكياجهن ويجبرهن على تطبيق البودرة وإضافتها حتى تصبح النتيجة: بشرة دهنية مكدّسة بطبقات الماكياج. لذلك، وحرصاً على التألق بإطلالة مثالية وناعمة، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بأوراق فلتر القهوة. إكتشفيها وتعرّفي على كيفية استخدامها.

ias

تعود هذه الأوراق الى ماكينة القهوة الأميريكية، وتعمل على تصفية البن لتصبح جاهزة للشرب بأسلوب لذيذ، وهذه الأوراق مصنوعة من فلترات صغيرة تعمل على إمتصاص المكوّنات اللزجة والدّهنية لتصبح القهوة صافية جداً، وكانت ياسمينة قد عرفتك سابقاً على فوائد القهوة للبشرة

فلتر القهوة للتخلص من لمعان البشرة الدّهنية في ثانية

لذلك، وبدلاً من استخدام البودرة للتخلّص من مظهر البشرة اللامع، لا بدّ من الإستعانة بهذه الأوراق، لتبقي على إطلالة ماكياج ناعم غير مبالغ فيه. إبتاعي علبة منها، واحتفظي بها في حقيبة يدك.

مرّريها بطريقة التربيت على البشرة عند الحاجة، هذه الطّريقة لا تزيل الماكياج بل تكتفي بامتصاص الزيت والمواد الدّهنية فقط لتترك الماكياج ثابتاً ومكتملاً.

إذاً، إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية لا بدّ من الإحتفاظ بهذه الأوراق في حقيبة ماكياجك اليومية واستعمالها أينما أردت.

تنصحك ياسمينة أيضاً وللتخفيف من حدّة الإفرازات الدّهنية بتقشير بشرتك من مرّتين الى ثلاث مرات في الأسبوع، وبألا تتخلي أبداً عن الكريم المرطّب الذي يساعد على تعديل الإفرازات الدّهنية والمحافظة على بشرة صحية خالية من الشوائب.

كما تنصحك أيضاً بالإمتناع عن النوم بالماكياج وتنظيفها يومياً بغسول يناسبها حتى تحميها من الرّؤوس السوداء وحبّ الشباب الملتهبة. بالإضافة الى ذلك، لا بدّ من اختيار مستحضرات الماكياج الخالية تماماً من الزّيوت، والإبتعاد قدر الإمكان عن تطبيق الماكياج يومياً، لأن ذلك يمنع البشرة من التنفس وبالتالي يؤذيها ويضاعف إفرازاتها.

إقرأي المزيد: اليك حل مشكلة التعرق مع فوائد الفازلين للبشره الدهنيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية