أول مدربة سباقات سرعة سعودية تفوز بشوط ضمن سباقات كأس السعودية 2021، فمن هي؟

افضل قماش للعبايات السوداء

مصدر الصورة من الحساب الرسمي لعبايات جوهرة التي ارتدت منها المدربة سارة @johrh_com

تمكنت مساعدة المدرب السعودية سارة القحطاني بالفوز بشوط ضمن سباقات كأس السعودية العالمي في نسخته الثانية لعام 2021، ويمكنك الاطلاع علىأهم أحداث بطولة كأس السعودية 2021 أغلى سباقات الخيول.

ias

فازت مساعدة المدرب السعودية سارة القحطاني بشوط ضمن سباقات كأس السعودية العالمي من خلال الجواد بيترو وبقيادة الخيال راموس.

من هي سارة القحطاني؟

تُعد سارة القحطاني أول مدربة سباقات سرعة في السعودية، واكتسبت هذه الهواية من والدها الذي كان مدرباً سابقاً، فأحبت هذه الرياضة من طفولتها المبكرة حيث كانت تساعده أثناء قيامه براعية الخيل، وتهتم بشؤونها، بالإضافة إلى تعلم ركوبها ومتابعتها بشكل يومي، وهذا ما اكسبها خبرة واسعة بهذا المجال، يمكنك أيضاً قراءة المزيد عن الفارسة السعودية خلود مختار تتفوق على 40 خيالاً وتفوز بالمركز الأول في منافسة دولية.

اعتمدت المدربة السعودية سارة القحطاني على إطلالة تراثية باردتداءها عباءة بنقوشات القط العسيري اثناء حضورها للحدث يوم الأمس، والتي هي من موقع جوهرة الذي يُعد موقع العبايات الأول في المملكة، كما عم الطابع التراثي الأصيل على جميع الحاضرين.

شاركت سارة في عدد من البطولات منها كأس ولي العهد للمستورد، وكأس الوفا، وكرنفال الملوك، حيث حققت بهم مراكز متقدمة، بالإضافة لنيلها جائزة نادي سباقات الخيل التقديرية، وكأس إمارة منطقة مكة المكرمة، ضمن فعاليات سباقات المصيف بالطائف لهذا العام، أخيراً اطلعي على 5 سعوديات مغامرات حوّلن الشغف إلى احتراف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية