أوّل ظهور للأميرة لالا سلمى بعد عامين على اختفائها!

بعد غياب طويل عن الظهور على وسائل الإعلام، وبعد انتشار نبأ اختفائها، وكثرة التساؤلات والتكهنات حولها، ظهرت الأميرة لالا سلمى بشكل مفاجئ في زيارة إلى مركز الأنكولوجيا الجهوي لعلاج السرطان في مدينة بني ملال، حيث تمّت الزيارة بطريقة غير رسمية.

ias

وفي التفاصيل، كشفت مغربية مصادر محلية أن زوجة ملك المغرب زارت المركز الجهوي للأنكولوجيا واطلعت على مرافقه لتغادر بعد ذلك سريعاً من دون أن تدلي بأي تصريح، ومن دون أن تقبل أن يتم تصويرها. ويعود سبب الزيارة إلى انتهاء الأشغال في المؤسسة، والشروع في استقبال المرضى من مختلف مدن جهة بني ملال، وأضافت المصادر ذاتها أن زيارة الأميرة للا سلمى عرفت استنفارا داخل مديرية الصحة، وتشديداً للمراقبة في الطرقات المؤدية إلى المكان.

> الزيارة سريعة وغير متوقعة منع خلالها التصوير أو الحديث مع الأميرة التي غادرت من دون الإدلاء بأي تصريح أو تبرير لغيابها عن الساحة في السنتين الأخيرتين

وتأتي هذه الزيارة إلى المؤسسة التي ترأسها والتي تحمل اسمها "مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان" بعد حوالي عامين على اختفائها. وقد شدّد أحد المصادر على أن سيارات الدرة الملكي كانت ترافق الأميرة. وكان قد قيل أنّ الأميرة للا سلمى ظهرت قبل أسبوع في مدينة مراكش، برفقة ابنتها الأميرة لالا خديجة، إلا أنّ لم يكن من دلائل تؤكد هذا الظهور. 

إقرئي المزيد: لن تصدّقي كم كانت لالا سلمى جميلة في طفولتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية