إجراءات مشددة لحفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين

في سياق متابعة ياسمينة لكل جديد في قصّة الحب الرومنسيّة التي تجمع المحامية اللبنانيةأمل علم الدين بالنجم الهوليوودي جورج كلوني، ولكل تفصيل مميّز يطرأ على فترة تحضيرات حفل الزفاف، أكّدت أحدث الأخبار أنّ جورج استطاع الحصول على ورقة من القيمين على بحيرة كومو الإيطاليّة تقضي بالتمتع بخصوصيّة تامة خلال مجريات حفل زفافه.  في جهّة مقابلة، تمّ التأكيد أنّ جورج يفكّر جدياً بالترشّح كمحافظ لولاية كاليفورنيا في العام 2018، حتّى يحجز لنفسه مكاناً في مجلس الشيوخ الأميركي، وذلك بدعم وتشجيع كاملين من عروس المستقبل. 

ias

 

            إيطاليا: قبلة أنظار حفلات زفاف المشاهير

 

 

لا شك أنّ الثنائي الأشهر في الوقت الحالي يمضيان أجمل أيّام في أنحاء بحيرة كومو الإيطاليّة، وجهة حفل الزفاف، والمكان الذي يملك فيه جورج فيلا فخمة جداً، فقد شوهدا ممسكي الأيدي وسط إحدى الحدائق، لافتة أمل النظر بأناقة ملابسها، في تأكيد أنّ زوجة النجم المستقبلية تتمتّع بأناقة المرأة اللبنانيّة المعروفة بعشقها للظهور ساحرة، والمتابعة لصيحات الموضة التي تليق بها. وكانت أمل قد وجدت أنّ المكان المختار للزفاف عام جداً، مما دفع بكلوني طلب هذا الترخيص لمنع المعجبين وعدسات الصحافة من إختراق حفل الزفاف، وقد تمّ بموجبها منع أي أحد من الإقتراب من فيلا جورج، أو السماح بالسباحة في البحيرة لأحد على مسافة تتجاوز المئة متر، ووضع غرامة تتجاوز الـ 400 يورو. مع الإشارة إلى أنّ الإجراءات مستمرّة حتّى نهاية سبتمبر المقبل. 

 

    جورج كلوني وأمل علم الدين يحضران حفل زفاف في المكسيك

 

وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد رصدت صورة لأمل ووالدتها الصحافية في جريدة الحياة بارعة علم الدين في إيطاليا، بعد دعوة تلقتها الحماة من الصهر المستقبلي، وقد بدا الفرح يخيّم على ملامح السيّدتين. وكان الثنائي قد أعلنا خطوبتهما في آبريل الماضي، بعد علاقة مواعدة دامت سبعة أشهر. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية