إحترمي أسس ماكياج العيد الناجح

مكياج عيد الأضحى

يختلف الماكياج الخاص بالعيد عن الماكياج اليومي من حيث الفخامة وطرق التطبيق. فماكياج المناسبات يتطلّب دقّة أكبر كي يدوم ويسطع طيلة ظهورك أمام الناس.

ias

أشرقي جمالاً وسحراً في عيد الأضحى، وتألّقي بالماكياج الأنيق الذي يجذب الناظرين إليك. لا تُهملي بشرتك بل إعتني بها كي تُضفي الإشراقة المضيئة أكثر فأكثر.

 

يرتكز ماكياج العيد على ثلاث ثوابت مهمّة، إلحظيها أثناء تطبيق الماكياج واحترميها كي تضمني الإطلالة الناجحة:

 

                   بالفيديو، خطوات مكياج العيد بالأزرق

 

– فخامة المستحضرات:

إحرصي أن تختاري المستحضرات الفخمة من حيث التركيبة والألوان. إلجأي إلى أدوات الماكياج المميّزة بالإصدارات المحدودة من أشهر الماركات العالمية واستفيدي من تركيبتها التي تُضفي السحر على وجهك.

واهتمي لأن تختاري الألوان الأكثر رواجاً، لأنّها تضمن الظهور بالإطلالة الفريدة والمتجدّدة. إعتمدي أحمر الشفاه الكثيف باللون الدافئ كالعنّابي، الأحمر، البنفسجي أو الفوشيا. لا تخافي من اعتماد المستحضرات البرّاقة، بذلك تزيدين من أناقة ماكياجك.

 

              عبّري عن جرأتك بخطوط الماكياج العربي

 

– خطوات التطبيق:

إنّ احترامك لخطوات التطبيق يساهم في تثبيت الماكياج وإبرازه بأناقة ومثالية. لذا، أسسي لماكياج بشرة مشرق من خلال تقشير البشرة وترطيبها.

من ثمّ إهتمّي لأن تطبّقي البرايمر الذي يعمل على سدّ المسام وتغليف البشرة وعزلها عن تأثيرات العوامل الخارجية التي قد تسبّب بالتعرّق وإفراز الدهون، مما يُفسد الماكياج.

إختاري كريم الأساس السائل وجففّيه بالبودرة. حدّدي وجهك بلونين من البودرة، الداكنة والفاتحة، إذ بهما تستطيعين تصحيح ملامح وجهك، كتصغير الأنف وتكبير الخدود.

بعدها إخفي العيوب والهالات السوداء، لتنفّذي ماكياج العيون الناجح. ركّزي على الكحل الأسود وحددّي به عينيك لتبرزيهما بأناقة.

كثّفي رموشك أو استعيني بالرموش الإصطناعية، وابرزي وجنتيك بالبلاش المخملي التركيبة، ولا تنسي أحمر الشفاه اللامع الكثيف.

 

              إختبار: ماكياج أي ماركة عالمية أنتِ؟

 

– الأسلوب:

أرسمي من خلال ماكياج العيد أسلوب المرأة الأنيقة والجريئة. كثّفي الماكياج في مناسباتك وابرزي جمال إطلالتك الفخمة.

نسّقي الماكياج مع التسريحة المناسبة والملابس التي تزيدك أناقة. إبرزي من خلال الماكياج، جمال أنوثتك، واجعليه داعمًا مكمّلا لجمالك في العيد.

 

وأخيراً، إنّ الماكياج الفخم والأنيق لا يعني المبالغة في التطبيق واختيار الألوان. لذا إنتبهي واحرصي أن تكوني أنت مهما تغيّر أسلوب الماكياج. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية