إحصلي على أجمل الإطلالات مع خدمة الطباعة على الحقائب

لطالما عودتنا علامة مايكل كورس على مواكبتها لأبرز صيحات الموضة وتقديمها لأجدد الخدمات لجميع عملائها مع أجمل مجموعات الأزياء والأكسسوارات والحقائب والأحذية.

ias

إذ ذاك، أعلنت علامة مايكل كورس عن إطلاق خدمة الطباعة على الحقائب والمحافظ لتتماشى مع مجموعة مايكل كورس لشتاء 2017 في متجر هذه العلامة الجديد في مركز سيتي ووك دبي. تم إطلاق هذه الخدمة خلال أمسية حصرية نظّمتها علامة مايكل كورس لأبرز عملائها.

تخوّلك هذه الخدمة إضافة لمسة شخصية إلى حقيبتك أو محفظتك المفضّلة من علامة مايكل كورس. فيمكنك مثلاً طبع أحرف إسمك أو إسم أحد المقربين إليكِ أو طبع بعض الأشكال من اختيارك بألوانك المفضلة.
استمتع جميع الحضور خلال هذه الأمسية الرائعة التي تكلّلت بأجمل أنغام الـ DJ وفي حضور حميع مصمّمي ومديري دار مايكل كورس والعديد من الفاشنيستاز وعاشقات عالم الموضة والأزياء مثل Lady Fozaza. (تعرفي على ساعات أبرز عاشقات الموضة المفضل من مايكل كورس)

تم إطلاق هذه الخدمة حصرياً في متجر مايكل كورس الجديد في مركز سيتي ووك دبي وسيتم إطلاق هذه الخدمة لاحقاً في كل من متاجر مايكل كورس في قطر، كويت، الإمارات والمملكة العربية السعودية.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور أجمل موديلات أحذية Michael Kors لربيع 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية