إحصلي على أقلام تصحيح لون بشرتك من Max Factor

أقلام تصحيح اللون الجديدة من ماكس فاكتور

أقلام تصحيح اللون الجديدة من ماكس فاكتور

تعتبر بشرة المرأة في يومنا هذا العنصر الأكثر أهمية في برنامج المكياج الخاص بها، فإطلالة المكياج الرائعة تبدأ ببشرة صافية ومشرقة، وتنتهي بها أيضاً؛ بشرة ذات بنية مشرقة خالية من العيوب، والتلوّن، والبقع، في شكل تام.

ias

وفي سعيها لتحقيق تلك الإطلالة المتميزة، قدّمت ماكس فاكتور أقلام تصحيح اللون الجديد والثوري Max Factor Colour Corrector Sticks المستوحى من معايير رؤية العلامة الفنية والمتجذرة في صميم خبرات تناغم الألوان، ويأتيكن ضمن مجموعة مميزة مصمّمة خصيصاً للتخلّص من العيوب الاعتيادية.

 

ويلبي مصحّح اللون بتركيبته السهلة الاستخدام والقابلة للمزج، متطلّبات العديد من السيدات الراغبات بالتخلص من عيوب البشرة اليومية. إذ يمكنهن التخلّص من مظهر الاحمرار، والبهتان، والدوائر والبقع السوداء تحت منطقة العينين مع أقلام متنوعة تناسب ألوان البشرة المختلفة، إضافة إلى مصحّح لون يعمل على تعزيز بشرة الوجه، ومنحها الإشراق واللمعان. وعند استخدامها معاً، تعمل منتجات تصحيح البشرة هذه جنباً إلى جنب مع كريم سي سي من ماكس فاكتور، لضمان إطلالة بشرة احترافية خالية من العيوب.

 

                إستعملي كونسيلر ماكس فاكتور لأجمل مكياج!

 

وتقول سميرة ألفت، أخصائية المكياج الإقليمية في ماكس فاكتور: "يمكن وصف مصحّح اللون من ماكس فاكتور بأنه قلم محيّد Neutraliser لإخفاء عيوب البشرة، فبنية الأقلام ناعمة وغنية بالكريم، ولذلك يسهل توزيعها بشكل جيد جداً. وتعتبر أقلام إخفاء عيوب البشرة رائعة للخدود ذات الاحمرار غير المرغوب به، والبشرة الشاحبة، وتغير اللون في منطقة تحت العينين، ولإضفاء إشراق كامل لبنية البشرة بشكل عام. وأنا أحمل في حقيبتي دائماً اللون الأخضر، والليلكي، والدرّاق، والوردي".

 

ويأتي نجاح أقلام تصحيح اللون بفضل مبادئ تناغم الألوان التي تتبنّاها ماكس فاكتور:

– المخفّف (أخضر)

– المنشّط (أرجواني)

– قلم الإشراق (أصفر)

– قلم الموازنة (وردي)

– قلم الموازنة (لون الدراق)

– قلم الإشراق (هايلايتر)

 

وأخيراً، تتوفّر أقلام تصحيح اللون الجديدة من ماكس فاكتور الآن في أرجاء المنطقة:

– الإمارات العربية المتحدة

– المملكة العربية السعودية

– 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية