إختاري إطلالتك هذا الربيع من MAC

كشفت "MAC" النقاب عن أحدث صيحات المكياج لربيع وصيف 2013 في حفل أقامته بمركز دبي المالي العالمي, وذلك بعرض 4 إطلالات مختلفة إعتمدت أساليب متعددة لتختاري منها ما يناسب شخصيتك والمناسبة التي سوف تذهبين إليها.

ias

 

تعرّفي على أجمل 10 إطلالات لكيت ميدلتون في عام 2012

 

وبالطبع سارعت ياسمينة بالدخول إلى ورشة عمل هذا الحدث الهام وحظيتبمقابلات حصرية مع خبيرات تجميل "ماك" مريم خيرالله التي أدهشت الحضور من خلال تصميم طلاء أظافر فريد من نوعه خاص بكل لوك، و فيمي جوشي وكارولين دونيللي اللتين عرفتا الحضورعلى طرق وأسرار تطبيق الماكياج بطريقة سهلة وممتعة! 

 

أما الإطلالات الأربع فهي:

 

1- Sig-Nature: التي تتميّز بالطبيعية من خلال البشرة المشرقة والمصقولة والتي يتم الحصول عليها باستخدام خافي عيوب أغمق بدرجة واحدة من لون البشرة، ومستحضرات ترطيب مركبة من قاعدة لونية لؤلؤية. متبدو البشرة كأنها مصقولة كالرخام.

 

 

2- Nu-Ance: عبارة عن لوحة نقية يعبّر خلالها لون الباستيل عن رومنسية عصرية بلون أكثر شحوباً. أما الألوان التي تم استخدامها فتتنوع بين ومضات من الفضي والمعدن البارد والزهري والأزرق المائي. فيتغير بذلك مفهوم الماكياج السموكي، لينتقل من الأسود إلى الملوّن ببريق معدني.

 

 

3- Sci-Chedelic: ماكياج جريء وأنيق يعود بنا إلى موضة ماكياج الستينات مع نفحة من التغيير من خلال التركيبات العصرية غير اللامعة والصبغيات الفائقة الإشراق. فها هي لعبة الألوان تتجسد من خلال هذه الصيحة وتدعوك لاعتمادها بكل ثقة هذا الصيف.

 

 

4- Puri-Tan: إطلالة مستوحاة من الصحراء ضمن لوحة صحراوية تنقلنا إلى بلاد الشمس والدفئ. يتميز هذا اللوك، الذي استوحته خبيرة الماكياج فيمي جوشي من جمال المرأة العربية، بالبشرة السمراء مع لمسة من اللون الكريمي ودرجات البيج. تتضمن هذه اللوحة اللبرونزية عودة للماكياج السموكي السلس والشفاف.

 

وبالرغم من تعدد الاطلالات إلا أن موضة ماكياج صيف 2013 حملت شعاراً واحداً هو السهولة والجاذبية, حيث أنه الموسم المعبر عن الجمال بأبسط أساسياته مع مفهوم ناضج مفعم بالنشاط.

 

أي إطلالة تفضلين؟ شاركينا رأيك!

 

إقرأي المزيد:  أكثر 5 نجمات ذات إطلالات مجنونة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية