إختاري التسريحة التي تناسب أحمر الشفاه الأحمر

لأنّ أحمر الشفاه الأحمر، مستحضر تجميلي دقيق التطبيق، ولأنّه يفرض نفسه على إطلالتك من دون إستئذان، نسّقيه مع تسريحة شعر تخفف من قوّة لونه، وتكمّل إنطباع الأنوثة التي يرسمها على شفاهك.

ias

أثناء تطبيقك لأحمر الشفاه الأحمر، إختاري تسريحات ناعمة وبسيطة، كي تؤمّني توازناً ذكيّاً في إطلالتك، ومكمّلاً بلمسة أنيقة ومتقنة.

 

             إليك 10 تدرجات من أحمر الشفاه الأحمر

 

إختاري تسريحة الشعر الويفي العريض مع الفرق الجانبيّ، إنّ الخصل المموّجة مع الحجم الكبير لشعرك يتركان انطباع الإطلالة الريترو، بعد إضافة اللون الأحمر على شفاهك.

 

ولإطلالة أكثر عفوية، تخففين بها قوّة أحمر الشفاه الأحمر، إعتمدي تسريحة الشعر المالس المفرود واتركيه مفروقاً فرقاً نصفيّاً. هذه التسريحة البسيطة التي إذا ما تغلغل فيها الهواء تضفي الحيوية إلى إطلالتك رغم جمود اللون الأحمر على شفاهك.

 

         تعلمي تسريحات شعر أنثويّة بسيطة من نجمات هوليوود

 

أمّا تسريحة الـ Up-do العفوية، فتترك انطباع الإطلالة الأنيقة والحيوية في آن. لا تشدّي شعرك كثيراً أثناء تطبيق الرفعة المنخفضة، بل إعملي على تثبيتها بطريقة طبيعية واتركي الخصل تنسدل عن الجانبين.

 

وأخيراً، لا تنسي أنّ التوازن في إطلالتك ضروري، لتحافظي على أسلوبك الجذاب والساحر. لا تخافي من تطبيق أحمر الشفاه الأحمر في النهار، بل اختاريه باللون الفاتح والجاف ورافقيه بالتسريحة الناعة والبسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية