إختاري فساتين السواريه على طريقة النجمات العربيات

صور موديلات فساتين سواريه | تصاميم أزياء فخمة للسهرات

صور موديلات فساتين سواريه | تصاميم أزياء فخمة للسهرات

تحتار كل سيدة، في كل مناسبة أو دعوة أو حدث، ماذا تختار من أزياء أو فساتين أو أكسسوارات وشنط. وقد تكون المهمة الأصعب هي في اختيار الفساتين الرسمية السواريه التي تناسب السهرات والحفلات. فهل تعتمدين الأسلوب الرسمي في السهرات أو الكاجوال؟ هل تختارين الفساتين الطويلة أو القصيرة؟ أسئلة عديدة تجتاح ذهنك كلّما أردت الإستعداد لاستقبال حفلة أو سهرة أو مناسبة ما.
لذلك، تقدّم إليك ياسمينة اليوم مجموعة من فساتين السواريه التي تلائم كافة مناسباتك وسهراتك الرسمية منها والكاجوال. إستوحي إطلالتك من النجمات العربيات وتألقي بالفساتين الطويلة والقصيرة هذا الشتاء.

ias

 

هل أنت مدعوة إلى العشاء؟

 

هناك نوعان من سهرات العشاء: العشاء الرسمي والعشاء الكاجوال.

 

إن كنت مدعوة لحضور عشاء كاجوال مع الصديقات في أحد المطاعم أو مع الأهل والأقارب، ننصحك باختيار الفساتين الناعمة والتي تلائم إطلالاتك اليومية. فالعشاء ليس بالفاخر وليس هناك من مناسبة تدعو إلى التأنق واختيار أفخم الملابس والأزياء. وإن أردت تنسيق بعض الأكسسوارات، ننصحك باختيار الأكسسوارات الملفتة أو أكسسوارات الذهب الناعمة.

 

إستعدّي لحضور العشاء واستوحي إطلالاتك من النجمة اللبنانية ميريام فارس.

 

 

أما إن كنت مدعوة لحضور عشاء رسمي أو عشاء عمل؟

 

إبدأي أولاً باكتشاف مدى أهمية وفخامة العشاء: فإذا كان عشاءً يجمع شركات ورجال أعمال مهمين جداً، إلجأي إلى الفساتين الطويلة الراقية والناعمة. أما إن كان عشاءً رسمياً مع مدراء الشركة أو مع أحد الزبائن لمناقشة مشروع ما، ننصحك باختيار الفساتين الرسمية المتوسطة الطول أي الميدي ومن المفضل أن تكون باللون الأسود لتعكس كلاسيكية أسلوبك وتعبّر عن مدى احترافك لسلوكيات المهنة.

 

تماماً كالفنانةنانسي عجرم التي اختارت فساتينها من مجموعة إيلي صعب، إختاري فساتينك قصيرة أو طويلة لحضور أي عشاء رسمي فخم.

 

 

هل أنت مدعوة إلى حفلة رأس السنة؟

 

في هذه المناسبة من المفضل أن تختاري الفساتين التي توفر لك الراحة القصوى، إذ من المرجح أن تكون صالة الاحتفال مليئة بالجموع والمحتفلين مما قد يجعل ارتداءك لفستان طويل أمراً متعباً. إختاري الفساتين القصيرة ذات الأسلوب الملفت والأنيق كالفساتين المصنوعة من الترتر أو المخمل، أو الفساتين ذات الأكمام الطويلة الدانتيل.

 

إستوحي إطلالتك في سهرة رأس السنة من النجمة أليساوتألقي بالفساتين البراقة.

 

 

هل أنت مدعوة لحضور زفاف صديقتك المقربة أو إحدى قريباتك؟

 

تعتبر حفلات الزفاف من أجمل المناسبات التي تتأنق في خلالها السيدات فتختار أجمل موديلات الفساتين وتعتمد آخر صيحات الموضة. واكبي موضة الشتاء هذا العام واختاري أجمل موديلات فساتين المخمل لحضور أفخم الأعراس.

 

خطفت نجوى كرم أنظار الجماهير في فستانها المخملي الأسود؛ إستوحي إطلالتك من شمس الأغنية اللبنانية واختاري الفساتين الطويلة المخمل لحضور أهم الأعراس هذا الموسم.

 

 

هل تستعدين للذهاب إلى حفل كوكتيل؟

 

قد تكون عملية اختيار فساتين الكوكتيل من أصعب المهام التي يمكن للسيدة مواجهتها في عالم الأزياء. فهي تبحث عن فستان رسمي انيق يواكب بتصميمه آخر صيحات الموضة وهو في الوقت عينه يحمل لمسة كلاسيكية وأناقة ملفتة. لحفلات الكوكتيل، ننصحك باعتماد الفساتين القصيرة أو المتوسطة الطول، إختاريها مستقيمة التصميم أو منفوشة تحت الخصر لإطلالة ملفتة وجذابة.

 

إستوحي فساتين الكوكتيل من إطلالة شيرينالتي جمعت بين التطريز الفاخر والتول الأنثوي الأنيق.

 

 

أنت مدعوة إلى إفتتاح متجر جديد أو الكشف عن منتج للمرة الأولى: ماذا ترتدين؟

 

لهذه المناسبات، إختاري الفساتين الناعمة والأنيقة التي تواكب بتصميمها آخر صيحات الموضة. لا تختاري الفساتين الطويلة، بل القصيرة منها واعتمدي على البساطة والأناقة في اختيارك. إستوحي إطلالتك من النجمة العربية ميساء مغربي وتألقي بالفساتين الملفتة أو الكلاسيكية. لا تضعي الكثير من الأكسسوارات البراقة واللامعة، بل اعتمدي على الموديلات الناعمة.

 

أما إن كنت تتحضرين لحضور حدث مهم أو مهرجان فخم، الفساتين الطويلة هي الحل الأضل لك. إختاري أجمل موديلات الفساتين من مجموعات أهم مصممي الأزياء وواكبي الموضة في إطلالتك الرسمية الخلابة.

 

 

تستعدين ليوم خطوبتك؟

 

تعتبر فترة الخطوبة، المرحلة الأجمل من عمر الفتاة، حيث تتحضر لبدء حياة جديدة تتشاركها مع زوجها المستقبلي. إختاري أجمل موديلات الفساتين الطويلة الفخمة والناعمة في الوقت عينه لتطلّي بأجمل حلة في يوم خطوبتك.

 

إستوحي إطلالتك من فستان أحلامالمختار من مجموعة ماركيزا Marchesaالفخمة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية