Yasmina

إختاري هذه الإطلالات واخطفي الأنظار خلال عطلة نهاية الأسبوع

إستوحي إطلالاتك المسائية من لوكات من اختيار ياسمينة
title

إستقبلي عطلة نهاية الأسبوع مع إطلالات من إختيار ياسمينة

إستوحي إطلالاتك المسائية من لوكات من اختيار ياسمينة

إستقبلي عطلة نهاية الأسبوع مع إطلالة حيوية ومنعشة
title

إطلالة حيوية ومنعشة

إستقبلي عطلة نهاية الأسبوع مع إطلالة حيوية ومنعشة

إليكِ إطلالة أنيقة وراقية لعطلة نهاية الأسبوع
title

إطلالة أنيقة وراقية لعطلة نهاية الأسبوع

إليكِ إطلالة أنيقة وراقية لعطلة نهاية الأسبوع

إحصلي على إطلالة جذابة وأنيقة خلال عطلة نهاية الأسبوع
title

إطلالة جذابة وراقية لعطلة نهاية الأسبوع

إحصلي على إطلالة جذابة وأنيقة خلال عطلة نهاية الأسبوع

بعد قضاء أسبوع طويل بين المكتب والأعمال والواجبات المنزلية، لا بد من تخصيص عطلة نهاية الأسبوع لتدليل أنفسنا بأجمل الإطلالات! هل توافقينني الرأي؟

إذ ذاك، اختارت لكِ ياسمينة، أربع إطلالات كفيلة بأن تمنحك جاذبية وأناقة لا مثيل لهما، أربع إطلالات كفيلة بأن تسلّط كل الأضواء عليكِ أينما ذهبت مع صديقاتكِ أو عائلتكِ في المساء.

نبدأ أولاً مع إطلالة تتميّز بجامبسوت أسود، عاري الكتفين وبالقصة الواسعة عند مستوى الرجلين مع حذاء أنيق بالكعب العالي وقلادة بموضة الـ Choker Necklace وحقيبة بموضة الـ Clutch المطبعة بالكلمات. تحاكي هذه الإطلالة المرأة الأنيقة والراقية والتي ترغب بالحصول على إطلالة جذابة ومميزة في الوقت عينه. تتناسب هذه الإطلالة مع العديد من المناسبات المسائية أو حفلات العشاء الراقية مع اللعائلة أو الأصدقاء.

أما الإطلالة الثانية التي اختارتها لكِ ياسمينة، فتتميز باللون الأبيض الحيوي والمنعش الذي من شأنه أن يمنحك رونقاً إستثنائياً. تحاكي هذه الإطلالة جميع عاشقات فصل الصيف الذي تسيطر عليه الألوان الفاتحة ولا سيما اللون الأبيض. لذلك وقع اختيارنا على تنورة قصيرة بيضاء مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top من علامة Dolce & Gabbana الطبعة بالأشكال والألوان الحيوية. وأفضل طريقة لإضافة لمسة معاصرة ومميزة لهذه الإطلالة، هو تنسيقها مع سترة طويلة باللون الأبيض أيضاً وحذاء ذهبي باللون الذهبي من علامة Christian Louboutin. (إليكِ بالصور، حقيبة Eloise الجديدة من علامة Christian Louboutin)

أما بالنسبة للإطلالة الثالثة، فتحاكي المرأة الجذابة والأنيقة. تتميز هذه الإطلالة بالتنورة ذات اللون الراقي والتوب السوداء بموضة الـ Crop Top والـ Off Shoulders. فكما تلاحظين، موضة الـ Off-Shoulders رائجة جداً اليوم ولاقت إقبالاً واسعاً من قبل عاشقات آخر صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم. الجميل بهذه الموضة، هي قدرتها على إضافة لمسة من الأنوثة الراقية لإطلالاتك فضلاً الى قدرتها على تسليط الضوء على جمال كتفيك وخاصةً إذا كنت سمراء وترغبين بالتركيز على ذلك خلال فصل الصيف. وما رأيك بحقيبة بموضة الـ Clutch من علامة Gucci لإكمال هذه الإطلالة؟ (إليكِ صور تصاميم مميزة من قوتشي مطبعة بالأزهار من مجموعة الكابسولة الجديدة)

والإطلالة الأخيرة لهذا الأسبوع، اخترنا لكِ إطلالة تتميز باللون الأسود، الذي لا يخيّب ظن أي سيدة ترغب بالحصول على جاذبية ساحرة وأناقة مميزة. فلا تبطل موضة هذا اللون مهما تغيّرت الصيحات والقصات الرائجة. وقع اختيارنا اليوم على توب بموضة الكتف الواحد وبموضة القصة غير المتساوية مع سروال جلدي وحذاء بموضة الكعب العالي من علامة Christian Louboutin أيضاً وأقراط طويلة باللون الذهبي، التي تتماشى مع أسلوب الحذاء.

نرجو أن تكون قد أعجبتك هذه الإطلالات وأن تساعدك في خطف الأنظار خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور، سر أناقة وجاذبية إطلالات السجادة الحمراء!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر