إختبري أجواء رمضان في السعوديّة!

رمضان في السعوديه |  نشاطات رمضان السعوديه

رمضان في السعوديه | نشاطات رمضان السعوديه

شهر رمضان على الأبواب ولا تزالين في حيرة أين تمضين هذ العطلة المنتظرة، تسهّل عليكِ اليوم ياسمينة الإختيار إذ تطلعكِ على أهم النشاطات الرمضانية في المملكة العربيّة السعوديّة، فإذا كنتِ من السعوديّة أو متواجدة  هناكِ في هذا الشهر المبارك، إليكِ لائحة النشاطات العديدة والمتنوّعة التي يمكنكِ القيام بها، فإستفيدي من عطلتكِ وأمضي أجمل الأوقات!

ias

 

معرض ليالي رمضان

 

 

يمتدّ معرض ليالي رمضان من 29 حزيران / يونيو لغاية 3 تموز/ يوليو في نيارة – الرياض وهو من أشهر العروض في رمضان. يتضمّن المعرض مستلزمات رمضانية من أكسسوارات، ثياباً تقليديّة، مجوهرات، أكلات رمضانيّة وتقليديّة، أغراضاً للمنزل وعطوراً. يعود ريع هذا المعرض لجمعيات خيّرية من المنطقة بهدف دعمها وتعزيز دورها في المجتمع.

 

إليك ابرز فعاليات شهر رمضان في الكويت!

 

 

مهرجات ليالي الخير

 

 

يمتدّ مهرجان ليالي الخير من 4 الى 6 تموز/ يوليو في قاعة فندق الخزامى بالرياض من الساعة التاسعة مساءً الى الساعة الثانية فجراً، هذا المهرجان مخصص للنساء لأنه يتضمن آخر صيحات الموضة كأزياء مصممين، جلابيات رمضانية، ثياب نسائية وملابس للأطفال، ولا تغيب عنه الأكسسوارات والمجوهرات. كما أنه يتيح الفرصة للمصممين أن يعرضوا تصاميمهم في هذا الشهر الفضيل.

 

مصر أم الدنيا تستقبلكِ في شهر رمضان!

 

مهرجان ليالي هلال الخير

 

 

يمتدّ مهرجان ليالي هلال الخير من 10 الى 13 تموز/ يوليو في قصر الرياض للمعارض والمؤتمرات حيث يحتفل بالعيد بأجواء رمضانية إذ يمكنكِ الإستفادة من التسوّق، كما أن هذا المعرض يجمع كل ما يهم المرأة في المجالات كافة، كالصحة، الجمال والأناقة والأزياء، فتجدين هناك كل ما تبحثين عنه للتألق في أيام العيد.

 

فاعلية صيف الأمانة

 

 

تنظّم أمانة منطقة الرياض مجموعة من النشاطات الصيفية التي تتضمن أنشطة ترفيهية ونشاطات رياضيّة وثقافية وفنيّة تمتّد من 7 حزيران / يونيو الى 11 تموز/ يوليو من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساءً في مدينة الرياض. فإذا كنتِ من سكّان الرياض أو موجودة هناك في هذه الفترة إستفيدي من هذه النشاطات العائلية وأمضِ أجمل عطلة رمضانية!

 

تركيا تستقبلكِ في رمضان 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية