إخفي تصبغ البشرة الداكنة بمستحضر للشفاه

إخفي تصبغ البشرة الداكنة بمستحضر للشفاه

فئة كبيرة من النساء تعاني من تصبغات البشرة الداكنة، الناتجة عن حبّ الشباب، والتعرّض لحرارة الشمس فوق البنفسجية، والكارثة الأكبر تقع دائماً عندما يحاولن إخفاءها بالماكياج من دون جدوى، فيخرجن بإطلالة غير مكتملة أو يضطررن إلى اعتماد عدة طبقات من كريم الأساس. لذلك،إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل حيلة لإخفائها نهائياً من خلال الإستعانة بمستحضر للشفاه. إكتشفيه وتعرّفي على كيفية تطبيقه لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة ومشرقة لا شائبة فيها.

ias

إذاً إن كنت تعانين من الكلف والتصبغات الداكنة التي يصعب التخلّص من مظهرها بكريم الأساس فقط، لا بدّ أن تستعيني بأحمر الشفاه الأحمر واعتمدي الخطوات التالية:

  • اختاري اللون الأحمر الرّماني، وحاولي أن تكون تركيبته خالية من اللمعان.

  • طبقي اللون على جميع البقع الداكنة في الوجه، والتي تكثر لاسيما حول الفم والذّقن وحول العيون وعلى الخدود إن كنت تعانين من آثار حبّ الشباب.

  • إستعيني بالـ Beauty Blender، واختاري كريم أساس بتغطية كاملة. وزّعي المستحضر على كامل البشرة مستعينة بتقنية التربيت، وستلاحظين فوراً إختفاءها من دون أي أثر.

  • طبّقي الخطوات نفسها لإخفاء الهالات السوداء تحت العيون، واستبدلي كريم الأساس بتركيبة كونسيلر أفتح من لون بشرتك بدرجة أو درجتين.

  • اعتمدي بودرة الوجه أيضاً على كامل البشرة، وذلك حرصاً على تثبيت الماكياج وحمايته من السيلان.

تنصحك ياسيمنة إن كنت من صاحبات البشرة السمراء باختيار لون أحمر الشفاه الأحمر المائل الى البرتقالي، واعتمدي اللون الأحمر الكلاسيكي والداكن كلما اتجهت لأن تكوني من صاحبات البشرة البيضاء.

إقرأي المزيد: إخفي تعب تحت عيونك بـ 3 خطوات ماكياج أساسية…الفارق سيُذهلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية