إذا كنت مولودة هذا البرج فأنت تشبهين الاميرة ديانا!

إذا كنت مولودة برج السرطان فاعلمي أنك تشبهين أميرة القلوب الراحلة ليدي ديانا بشخصيتها وتميزها اللافت والذي من خلاله تمكنت من أسر محبة العالم أجمع.

ias

فالاميرة ديانا من مواليد برج السرطان الذي غالباً ما يتميز بإحساسه المرهف للغاية فضلا عن شخصيته الهادئة للغاية التي تتحلى بالسلام الداخلي ما ينعكس ايجاباً ومحبة في محطيه واينما حل.

الشغف

بالتالي يا عزيزتي إن كنت مولودة هذا البرج فذلك يعني أنك امرأة شغوفة للغاية ومحبة للحياة ذات إصرار عالي وطموح لا حدود له، قد تتمتعين بشيء من العناد في بعض الاحيان خصوصاً إن كنت مقتنعة بفكرة ما وبالتالي من الصعب إقناعك بالعدول عنها أو تغيير رأيك وهذا ما يمنحك طابع القوة والشراسة ما ينعكس ثقة عالية بالنفس.

إلى ذلك، أنت صاحبة شخصية دبلوماسية حيث تتقنين فن التعامل مع الآخرين خصوصاً أنك ذكية للغاية وذات سرعة بديهة ما يخولك تسلم مراكز قيادية واستلام مهام صعبة ذات تحديات كثيرة إلا أنك أكثر من مخولة للقيام بها.

علماً أنك امرأة كتومة جداً وهذا ما يجعلك محط ثقة الاخرين بك، إذ تحفظين الاسرار وغالباً ما تكونين إلى جانب أصدقائك في محنهم، فالصداقة غالية بالنسبة إليك ومهمة إلى أقصى الحدود ، من دون أن ننسى أنك تتميزين بشخصية متزنة وواعية.

ومن أهم مواصفات برج السرطان أن صاحبته تتمتع بشيء من المزاجية الحادة، لكنها تحاول جاهدة السيطرة على هذا الموضوع خصوصاً أن من شأن ذلك أن ينعكس على حياتها الخاصة والاجتماعية وحتى المهنية.

لا تمانع تمضية الوقت لوحدها، بل على العكس كما أنها تتصف بحدسها القوي، وتتبعه لأبعد الحدود، خصوصاً أنها تتمتع بخيال واسع وذات قلب طيب للغاية، بحيث تؤمن بالخير وترى الطيبة في الجميع من دون استثناء.

إلا أنها غير قادرة على المسامحة إذ تتحول إلى امرأة شرسة عندما تتعرض للأذية، كالاميرة ديانا التي كانت ستتخذ قرارا جريئاً ل قبل وفاتها، وبالتالي لا مجال للخطأ مع مولودة برج السرطان على الاطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية