Yasmina

إذا كنت مولودة هذا البرج.. فإن الحظ حليفك في 2017!

إذا كنت مولودة هذا البرج.. فإن الحظ حليفك في 2017!

عزيزتي تأتي سنة 2017 حاملة معها آمالاً جديدة وفرص مشوقة بغية تحسين ظروف حياتك والحصول على إمكانية تحقيق أهدافك ومشاريعك المهنية والعاطفية.

من هنا، تعرفك ياسمينة على الحظوظ التي ستحصلين عليها خلال سنة 2017.

اختبري نفسك: هل هي صديقتك فعلاً؟

برج الحمل

هذه السنة ستحمل لك يا عزيزتي الحظ المهني مع فرص كثيرة على هذا الصعيد ستفتح لك المجال بالتفوق في اختصاص عملك الذي تحبينه، وبالتالي عليك تنظيم أولوياتك والتركيز بشكل أكبر والاستفادة من كل فرصة تطرق بابك.

برج الثور

لعل مولودة برج الثور هي الاوفر حظاً هذا العام خصوصاً أنها ستكون متميزة وناجحة في حياتها المهنية بحيث سيطرق الحب باب قلبها بقوة وسيجعلها تعيش أجمل اللحظات الرومانسية فضلاً عن تفوق مميز على الصعيد المهني سيعزز ثقتها بنفسها.

برج الجوزاء

إذا كنت عزباء يا عزيزتي فإن الحب سيكون نصيبك هذا العام وستدخلين علاقة عاطفية جدية وجميلة للغاية قد تنتهي بالزواج. وفي حال كنت مرتبطة، فإن الحب سيتعزز مع الشريك.

المهم أن تخففي التوتر الذي تعانين منه والذي ينعكس سلبا ًعلى مختلف جوانب حياتك اليومية.

برج السرطان

قد تعانين من بعض الصعوبات والعراقيل إلا أنك ستتمكنين من تخطيها، خصوصاً أن صحتك في تحسن دائم فضلاً عن فرص كثيرة ستحصلين عليها على الصعيد المهني وبالتالي أنت موعودة بالحصول على عمل جديد أفضل من قبل يؤمن لك الرضا النفسي والاستقرار المادي.

ولا تنسي أن تبقي روح المغامرة لديك والرغبة في خوض المغامرات والتجارب الجديدة، فمن يدري ماذا يخبئ لك العام الجديد!

برج الأسد

من المهم أن تحافظ مولودة برج الأسد على وعودها والتزامها الشديد في عملها وجديتها ما سيؤمن لها النجاح الذي لطالما رغبت وحلمت به، خصوصاً على الصعيد المهني. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا تخبئ سنة 2017 لمولودة برج الحمل؟)

برج العذراء

ستتمكن مولودة برج العذراء خلال سنة 2017 من بناء حياتها بشكل كامل وتأسيسها وفقاً لاسس متينة سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو المادي وهذا ما يجعل العام المقبل عاماً مليئاً بالحظوظ لامرأة هذا البرج.

برج الميزان

ستحمل سنة 2017 لمولودة برج الميزان الكثير من المفاجآت السارة والجيدة، سواء على الصعيد المهني أو المادي أو العاطفي وبالتالي عليها الاستفادة من كل الفرص التي تأتيها والتحلي بروح الامل والتفاؤل.

كما ينصح بضرورة المحافظة على روح الابتكار والابداع التي لديها، علماً أنها قد تواجه بعض المشاكل العائلية التي ستتخطاها مع مرور الوقت.

برج العقرب

عام جديد لمولودة برج العقرب سيحمل لها فرصة إغلاق الماضي والرغبة في فتح صفحة جديدة مليئة بالتفاؤل وحب الحياة، من خلال التعرف الى أشخاص جدد واتخاذ قرارات مصيرية تتعلق بنظام حياتها.

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس، فهذا يعني ان سنة 2017 ستكون سنة جيدة بالنسبة لك، خصوصاً أنك ستفتحين صفحة جديدة على مختلف المستويات، مليئة بالامل والسعادة.

ستكونين يا عزيزتي في مواجهة مسؤوليات جديدة ستتمكنين من تحملها بنجاح وتفوق فضلاً عن كونك ستتخلين عن صداقات قديمة لفتح علاقات اجتماعية جديدة.

ولا تنسي أن تعيشي كل لحظة والتمتع بالحياة بعيداً عن التسرع والعشوائية في التصرف أو اتخاذ القرارات.

برج الجدي

بالنسبة لمولودة برج الجدي، فإنها على مشارف مرحلة جديدة من حياتها ستحمل لها النجاح والسعادة، خصوصاً انها ستتمكن من اتخاذ قرارات مصيرية لطالما ترددت باتخاذها لكنها ستعود بالخير عليها.

المهم أن تحافظ على روح الحشرية التي لديها وطرح الاسئلة المناسبة قبل الاقدام على اي خطوة.

برج الدلو

إن عام 2017 سيحمل لمولودة برج الدلو شبكة علاقات اجتماعية واسعة ستسمح لها بالتميز والشعور بالحب بعيدا عن الوحدة والانعزال.

كما أن السنة المقبلة ستحمل الكثير من الفرص التي قد تبدو غريبة بعض الشيء إلا أنها ستحمل الكثير من الخير لمولودة هذا البرج.

برج الحوت

إنها سنة دقيقة لمولودة برج الحوت، إلا أنها بقدراتها المميزة ستتمكن من تخطي كل العقبات والعراقيل، مع الشعور بالقوة والصلابة والرغبة في مواجهة التحديات بتفوق.

كما أنها سنة ستسمح لامراة برج الحوت باكتشاف قدراتها في القيادة وبالتالي عليها اغتنام هذه الفرصة التي قد لا تتكرر.

اقرئي المزيد: هذا ما يهزّ ثقتك بنفسك بحسب برجك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر