إزاحة الستار عن شخصيات "إكسبو 2020" بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

إزاحة الستار عن شخصيات "إكسبو 2020" بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تمت إزاحة الستار عن شخصيات إكسبو 2020 دبي ليل أمس الخميس في مركز دبي التجاري العالمي، وكانت ياسمينة قد أعلنت عن استضافة دبي لهذا الحدث في العام 2013.

ias

حضرها أيضاً الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، وريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي والمدير العام لمكتب إكسبو 2020، وأعضاء اللجنة العليا.

شخصيات الفيلم الذي عرض خلال المناسبة

تم خلال المناسبة عرض فيلم يحكي قصة الشخصيات الرمزية الأساسية للحدث المنتظر في أكتوبر/تشرين الأول 2020، والذي سيستمر على مدار ستة أشهر كاملة. من المتوقّع أن يستقطب اكسبو دبي نحو 25 مليون زيارة من داخل الإمارات ومختلف أنحاء المنطقة والعالم، كما سيشارك في الحدث الضخم أكثر من 190 دولة سيكون لكل منها جناحها الخاص.

وقد كانت الرغبة دائماً أن تكون شخصيات إكسبو مستوحاة من أصالة الإمارات وانفتاحها على العالم، وتعكس شغف الجيل الجديد للإنجاز والمعرفة، وهذا ما تحققه رواية راشد ولطيفة والغافة سلامة والأمناء الثلاثة. وهنا نعود في الذاكرة إلى رسالة من حاكم دبي لإستضافة "إكسبو 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية